صورتك كرتون | أفضل مواقع عمل صورتك كرتون اون لاين بسهولة

Muhammad Amir Boshi
0
صورتك كرتون


  بعد أن أصبح التقاط الصور ومشاركتها على وسائل السوشال ميديا من العادات اليومية لمعظم الناس أراد الكثير من الأشخاص الحصول على نمط جديد في الصور أو الحصول على تأثيرات وفلاتر جديدة من أجل تعديل الصور وخصوصا أن بعض الأشخاص يجدون الصور التقليدية مملة هذا ما دفع العديد منهم إلى البحث عن كيفية تحويل الصور إلى انيميشن أو المعروفة بالصور الكرتونية من أجل جذب اهتمام وإعجاب كافة المتابعين وخصوصا في الحسابات المشهورة والتي تحتوي على عدد كبير من المتابعين والمعجبين .


لذلك قررنا في هذا المقال أن نشرح لك كيف يمكنك عمل صورتك كرتون للاندرويد وللايفون باستخدام أفضل المواقع التي تستخدم التقنيات المتطورة من أجل تحويل الصور إلى انيميشن لذلك إن كنت ممن يبحثون عن أدوات من أجل عمل صورتك كرتون فتابع قراءة المقالة حتى النهاية وستحصل على ما تبحث عنه . قد يفيدك برنامج تحويل الصور الى انيميشن | أفضل برامج تحويل الصور الى انيميشن للاندرويد والايفون .


أفضل مواقع تحويل الصور إلى كرتون

من خلال المواقع التي سنقدمها لك في مما يلي سيكون بإمكانك تحويل أي صورة إلى كرتون اون لاين وبسهولة ولن تحتاج إلى تحميل أي تطبيق لتحقيق ذلك وهذه المواقع هي :

1. موقع befunky

صورتك كرتون

موقع befunky هو ليس فقط موقع من أجل تحويل الصور إلى انيميشن وإنما يعتبر أيضا أحد أفضل مواقع تعديل الصور وتصميم الرسومات وتفريغ الصور من الخلفيات وإضافة العديد من التأثيرات والتعديلات على مختلف الصور وهو مجاني ويمكن العمل عليه من مختلف الأجهزة كما أن العمل عليه أمر بسيط للغاية حيث أنك باتباع الخطوات الآتية يمكنك استخدامه من أجل تحويل صورك إلى رسومات كرتونية وهذه الخطوات هي :

أولا : يجب عليك الدخول إلى موقع befunky من الرابط الذي ستجده في الأسفل ثم يجب عليك الضغط على زر Get Started .
ثانيا : ستجد ثلاث خيارات ستختار منها الخيار "Edit a Photo" وبعدها ستفتح لك صفحة جديدة ولكن قبل ذلك قد يخبرك الموقع بوجود تطبيق خاص بالموقع يمكن تحميله على كافة هواتف الاندرويد بحجم صغير جدا لا يتجاوز 300KB ثم استخدامه بدلا من الموقع في تعديل الصور وفي الأسفل سنترك لك رابط تحميل التطبيق على أجهزة الاندرويد من متجر قوقل بلاي .

ثالثا : في الصفحة الجديدة يمكنك إضافة الصورة التي تريد تحويلها إلى كرتون من معرض جهازك ثم ستجد في الشريط السفلي العديد من الخيارات من أجل تعديل الصور وتحسينها بشكل رهيب بحيث يمكن استخدام هذا الموقع بدلا من بعض خدمات الفوتوشوب وخصوصا بالنسبة للمبتدئين والذين لا يعلمون كيفية العمل على الفوتوشوب ومن بين تلك الخيارات ستجد خيار Artsy الذي يحتوي على خيار آخر وهو cartoonizer أو ( تحويل إلى رسوم كارتونية ) وهو الخيار الذي يجب عليك النقر عليه في حال أردت تحويل صورتك إلى كرتون .

رابعا : بعد ذلك ستجد أكثر من أسلوب في تحويل الصور إلى كرتون يمكنك معاينة كل أسلوب كما يمكنك التعديل على بعض التفاصيل التي قد تكون مهمة بالنسبة إليك مثل نعومة الرسم التخطيطي والألوان والكمية والفرشاة وغيرها وبعد اختيار الرسم الكرتوني المناسب والانتهاء من التعديلات يمكنك تحميل الصورة وحفظها في جهازك ومشاركتها مع كافة أصدقائك على كافة الوسائل . قد يفيدك برنامج تفريغ الصور | أفضل برامج تفريغ الصور للاندرويد والايفون والويندوز .

يمكنك الدخول إلى موقع befunky من هنا : موقع befunky كما يمكنك تحميل تطبيق تعديل الصور بواسطة befunky لهواتف الاندرويد من متجر قوقل بلاي من هنا : تطبيق Photo Editor by Befunky .

2. موقع colorcinch

صورتك كرتون

يمكنك عمل صورتك كرتون اون لاين باستخدام هذا الموقع ولكن في حال أردت حفظ الصورة إلى جهازك سيتوجب عليك دفع أحد الاشتراكين الشهري بمبلغ 8.99$ كل شهر أو السنوي بمبلغ 4.99$ كل شهر أما بالنسبة إلى كيفية استخدام موقع colorcinch فيجب عليك الدخول إلى الموقع من الرابط الموجود في الأسفل ثم قم بالضغط على زر Upload photo ثم اضغط على UPLOAD من أجل اختيار الصورة التي تريد تحويلها إلى كرتون وبعد اختيار الصورة اضغط على خيار Cartoonizer واختر الانيميشن الأنسب من بين مجموعة من الخيارات المتاحة .

يحتوي الموقع على العديد من الأدوات المفيدة في تعديل الصور كأداة الكتابة على الصور وأدوات إضافة الإطارات والتأثيرات وغيرها من الميزات المفيدة الإضافية التي يمكن الحصول عليها بعد دفع الاشتراك في الموقع ويمكنك الدخول إلى موقع colorcinch من هنا : موقع colorcinch . قد يفيدك موقع لتحسين جودة الصور | أفضل مواقع لتحسين جودة الصور اون لاين مجانا .

وبعد أن شرحنا لك كيفية عمل صورتك كرتون باستخدام الموقعين befunky و colorcinch نكون قد وصلنا إلى الختام وأرجو أن يكون الجميع قد استفاد مما قدمناه في هذه المقالة .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !