مونتاج فيديوهات اليوتيوب | أفضل برامج مونتاج فيديوهات اليوتيوب 2023

Muhammad Amir Boshi
0
مونتاج فيديوهات اليوتيوب


  بعد أن أصبح اليوتيوب أحد أكبر منصات مشاهدة الفيديوهات في العالم اتجه الكثير من الناس للعمل على اليوتيوب وخصوصا أن اليوتيوب يحقق أرباحا كبيرة للمستخدمين في حال معرفة كيفية العمل عليه بشكل جيد لذلك نجد أن الكثير من الناس يريدون تعلم كيفية إنشاء قناة على اليوتيوب وكيفية إنتاج الفيديوهات من أجل نشرها على القناة وخصوصا أن القنوات الناجحة على اليوتيوب التي تحظى بمشاهدات وإعجابات وتفاعلات عالية تكون فيها الفيديوهات ذات محتوى جذاب ومنتجة بشكل رائع مما يجذب المشاهدين ويسهم في زيادة نجاح القناة ويحقق أرباح أكبر .


بعد أن وضحنا لكم أن مونتاج فيديوهات اليوتيوب هو أمر هام جدا لكل من يريد إنشاء قناة والعمل على منصة اليوتيوب سنخبركم كيف يمكن الحصول على مونتاج رائع للفيديوهات باستخدام أدوات سنقدمها لكم في هذه المقالة وخصوصا أن عمليات البحث عن أدوات مونتاج فيديوهات اليوتيوب قد ازدادت بشكل ملحوظ ومن الصعب اختيار الأداة الأنسب للمونتاج وخصوصا أنه يوجد عدد كبير من أدوات المونتاج التي يمكن استخدامها ولكن ليست جميعها بنفس الجودة لذلك إن كنت تبحث عن الأدوات الأفضل لمونتاج الفيديوهات فتابع قراءة المقالة حتى النهاية .


أفضل برامج مونتاج فيديوهات اليوتيوب

في الفقرات الآتية سنعرض لكم أفضل برامج مونتاج فيديوهات اليوتيوب التي تعمل على هواتف الاندرويد والتي يمكن استخدامها للحصول على فيديوهات احترافية بدلا من تنزيل برامج المونتاج على الكمبيوتر والتي قد تحتاج إلى إمكانيات عالية على الحاسوب وهذه البرامج هي :

1. برنامج InShot

مونتاج فيديوهات اليوتيوب

يعتبر هذا البرنامج الخيار المثالي لكل من يبحث عن أفضل برنامج مونتاج فيديوهات اليوتيوب وذلك لأن التطبيق يحتوي على عدد كبير من الميزات الرائعة التي تسمح بتعديل الفيديوهات بشكل رائع للغاية ومن أبرز ميزات هذا التطبيق هو أنه ليس برنامج لتعديل الفيديوهات فقط بل يمكن استخدامه أيضا في تعديل الصور وخصوصا أن يسمح بتعديل سرعة الفيديوهات ويمكنه دمج الفيديوهات والصور وعمل تنسيقات احترافية تسهم في تحسين الفيديوهات بشكل كبير مما يتيح لكافة المستخدمين بمشاركة الفيديوهات على كافة وسائل السوشال ميديا كالانستقرام والفيسبوك وتيك توك بالإضافة إلى اليوتيوب .

يحتوي التطبيق على مجموعة من الأدوات الرهيبة التي تسمح بتعديل مقاطع الفيديو واختصارها ودمجها وتحديد سرعتها وأبعادها كما يحتوي التطبيق على ميزات التحكم بصوت الفيديو من خلال تغييره أو تعديله أو إضافة موسيقى أو عزل الصوت عن الموسيقى كما يعتبر التطبيق أداة رائعة لإضافة النصوص إلى كافة الصور والفيديوهات إلى جانب العديد من الستيكرات والتأثيرات والفلاتر التي تسهم في تحسين الفيديوهات بشكل كبير أما بالنسبة إلى الخلفية فإن التطبيق يعرض لك بضعة خلفيات يمكنك الاختيار منها أو يمكنك إضافة الخلفية التي تريد من جهازك .

كل تلك الميزات إلى جانب ميزات أخرى كإمكانية عمل solow motion للفيديوهات وإمكانية عمل focus لشيء معين (يتم إظهار هذا الشيء بشكل واضح وما حوله بشكل غير واضح) بالإضافة إلى حجم التطبيق الصغير على متجر قوقل بلاي حيث أن حجمه لا يتجاوز 40MB ويمكن تحميله على الاندرويد من متجر قوقل بلاي من هنا : برنامج InShot للاندرويد . قد يفيدك برنامج تفريغ الصور | أفضل برامج تفريغ الصور للاندرويد والايفون والويندوز .

2. برنامج Kine Master

مونتاج فيديوهات اليوتيوب

إن كنت تبحث عن أفضل برنامج مونتاج الفيديو اليوتيوب ولا تعلم ما هو التطبيق الأنسب في هذا المجال فدعني أقترح عليك تنزيل برنامج مونتاج فيديوهات اليوتيوب Kine Master فهو من التطبيقات الاحترافية في هذا المجال وبالذات في تعديل الفيديوهات بشكل جذاب ويعتمد التطبيق في عمله على عدد من الميزات والأدوات التي تسهم في تعديل كافة الفيديوهات والصور بشكل رائع وأول هذه الميزات هو إمكانية تكبير وتصغير وقص كامل الفيديوهات وكافة الصور بالإضافة إلى إضافة أجمل التأثيرات والأصوات أو الموسيقى و ترجمة الفيديوهات . قد يفيدك افضل 5 مواقع تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية بضغطة واحدة .

بالإضافة إلى كل تلك الميزات والأدوات التي يحتويها تطبيق Kine Master فإن التطبيق يسمح لكافة المستخدمين بالكتابة على الفيديوهات ومشاركة التعديلات التي تم إجراءها على التطبيق بكل سهولة لذلك يمكن اعتبار تطبيق Kine Master هو أداة تحكم رئيسية بكافة الفيديوهات كما يمكن اعتبار البرنامج أحد أفضل البرامج المتوفرة على الإطلاق على هواتف الاندرويد في هذا المجال ولكن يجب التنويه على أمر هام وهو أنه للحصول على كافة أدوات وميزات التطبيق يجب الاشتراك عن طريق الدفع .

يمكنك تحميل تطبيق Kine Master على هواتف الاندرويد من متجر قوقل بلاي من هنا : تطبيق Kine Master للاندرويد . قد يفيدك برنامج تنزيل فيديو للايفون مجانا - تطبيقات تحميل فيديو اليوتيوب للايفون .

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن وضحنا لكل من يبحث عن أفضل أدوات مونتاج فيديوهات اليوتيوب ما هي تلك الأدوات وما هي أفضل البرامج في هذا المجال وأرجو أن يكون المحتوى قد نال إعجابكم .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !