برنامج تفريغ الصور | أفضل برامج تفريغ الصور للاندرويد والايفون والويندوز

Muhammad Amir Boshi
0
برنامج تفريغ الصور

يلتقط الكثير من الناس يوميا صور جميلة يرغبون بتعديلها أو تغيير خلفيتها لاستخدامها في وضعيات مختلفة ولكن عملية تفريغ الصور (إزالة خلفية الصور) ليست بتلك السهولة وتحتاج إلى مهارات ووسائل تتطلب خبرة كبيرة في حال أردنا تصميمها بأنفسنا لهذا السبب يلجأ الناس إلى البرامج والمواقع الجاهزة التي تقوم بهذه العملية بسهولة ودون بذل جهد كبير لذلك نرى العديد من الناس تبحث يوميا عن برنامج تفريغ صور لذلك قررنا في هذا المقال أن نقدم لكم أفضل برامج تفريغ الصور سواء كانت للاندرويد أو للحواسيب .

برنامج تفريغ الصور للاندرويد Background Eraser

برنامج تفريغ الصور

باك غراوند إريزر هو برنامج تفريغ الصور للاندرويد وهو أحد أفضل التطبيقات التي تزيل الخلفية من الصور وجعلها شفافة بفضل أدواته البسيطة والمفيدة فهذا التطبيق يسمح لك بإزالة خلفية الصور بشكل تلقائي بنقرة زر أو يمكنك أن تقوم بذلك يدويا بواسطة أداة الممحاة المتوفرة في هذا البرنامج . قد يفيدك أفضل برامج تعديل الصور للايفون والاندرويد مجاناً .

ومن أفضل مميزات هذا البرنامج هو أنه يمكنك من تكبير وتصغير الصور بحسب حاجتك من أجل إزالة خلفية الصور بدقة أكبر وبشكل أفضل وليس هذا كل شيء فهذا التطبيق يسمح أيضا لك أن تدمج أكثر من صورة معا أو تستطيع أن تقوم بإنشاء الملصقات ودمج الشعارات كل هذه الميزات يمكنكم تجربتها على هذا التطبيق الرائع ويمكنكم تحميله من هنا: برنامج تفريغ الصور Background Eraser . 

برنامج تفريغ الصور photo frames Transparent

برنامج تفريغ الصور

هذا التطبيق هو أيضا برنامج تفريغ الصور للاندرويد ويعمل على الأجهزة الضعيفة ويوفر لك العديد من الأدوات والوسائل التي ستمكنك من تعديل أي صورة تريدها وبالشكل الذي تريده فهذا التطبيق ليس فقط من أجل تفريغ الصور وإزالة خلفيتها وجعلها شفافة وإنما يمكنكم أيضا أن تدمجوا أكثر من صورة مع بعضها بالإضافة إلى إمكانية الكتابة على الصور ويمكنكم إضافة المؤثرات والإطارات التي يوفرها البرنامج لكم .

كما يقوم التطبيق بعرض بعض الخلفيات الجميلة والمميزة الجاهزة التي يمكنكم وضعها في الصور التي يتم تفريغها وبفضل الأداء العالي للتطبيق لن يستطيع أحد أن يعلم أن هذه الصور معدلة وسيعتقد الجميع أن هذه الصور حقيقية لذلك يمكن وضع هذا البرنامج كأحد الخيارات المتاحة إليكم إن كنتم تبحثون عن برنامج تفريغ صور للاندرويد متميز ويمكنكم تحميل التطبيق وتجربة أدائه المميز عبر الرابط: برنامج تفريغ الصور Photo Frames Transparent .

برنامج تفريغ الصور للايفون PhotoRoom

برنامج تفريغ الصور

هذا هو برنامج تفريغ الصور للايفون والاندرويد الذي يبحث عنه الجميع فبإمكانكم بواسطته أن تقوموا بتفريغ الصور وتحويلها إلى صيغة PNG  أو يمكنكم إزالة خلفية الصورة بالكامل كما يمكنكم إزالة أي جزء من الصورة والتعديل عليها وإضافة المؤثرات والإطارات وتعديل الألوان والكثير من المزايا الأخرى كإضافة الفلاتر و إمكانية الكتابة على الصور وتحسين جودة الصور القديمة .

يمكنكم الحصول على كل تلك الميزات المدهشة بتحميل النسخة المجانية منه التي سنترك رابطها في الأسفل ولكن إذا كنتم تبحثون عن الاحترافية الفائقة والدقة والأداء الخيالي فأنتم تبحثون عن النسخة المدفوعة من هذا التطبيق التي تقدم لكم المزيد من الخدمات الاحترافية. قد يفيدك ضغط الصور وتقليل حجمها | أفضل مواقع ضغط الصور الى اقصى حد .

ولمعرفة كيفية تفريغ الصور بواسطة برنامج PhotoRoom  اتبع الخطوات الآتية : 
• قم بتحميل التطبيق من الرابط التالي: برنامج تفريغ الصور PhotoRoom .
• ثبت التطبيق على جهازك ثم افتحه
• بعد ظهور واجهة التطبيق اضغط على  start from photo
• أعطي التطبيق كل الأذونات التي يطلبها منك 
• اختر من معرض الصور على هاتفك الصورة التي تريد إزالة خلفيتها
• بعد اختيار الصورة سيبدأ التطبيق بتفريغ الصورة التي اخترتها وستحصل على النتائج التي تريدها بكل دقة وإبداع
• قم بحفظ الصورة من خلال الضغط على الزر المتواجد في أعلى الشاشة

والآن أصبحت لديك الصورة مفرغة بالكامل ويمكنك استخدامها متى تشاء كما يمكنك إضافة بعض التعديلات عليها واستخدام الفلاتر التي تريدها وبفضل مزايا هذا التطبيق وسهولة العمل عليه وتوفره لأجهزة الاندرويد والايفون يمكن تصنيفه كأحد أفضل تطبيقات تفريغ الصور . قد يفيدك افضل 4 تطبيقات دمج الصور والفيديو للاندرويد .

برنامج تفريغ الصور للكمبيوتر GIMP

برنامج تفريغ الصور

سنقدم لكم الآن أحد أفضل التطبيقات المجانية لتفريغ الصور على الكمبيوتر وهو تطبيق GIMP  وهو من البرامج القوية مفتوحة المصدر التي يمكن استخدامها لتحرير الصور وتفريغها والتعديل عليها بأسلوب احترافي مميز ويتميز بعدة ميزات تجعله من أفضل تطبيقات تفريغ الصور على الكمبيوتر وهو أنه يحتوي على العديد من المؤثرات والفلاتر ويدعم تحرير الصور بالإضافة إلى إمكانية تحميله على مختلف أنظمة windows  وأنظمة Linux  و mac ويمكنكم تحميله من هنا: برنامج تفريغ الصور GIMP

وبالنهاية ليست هذه كل الوسائل التي يمكنكم من خلالها بتفريغ الصور بل يوجد العديد من البرامج والمواقع الأخرى كما أن هذه البرامج التي شرحناها لكم لا تخلو من العيوب وقد يكون أداؤها لا يفي بتطلعات المحترفين والمصممين ومن يبحث عن الدقة الفائقة والتصميم الاحترافي فإن الفوتوشوب هو أفضل الخيارات المتاحة إليكم ولكن يحتاج إلى التعلم وبذل جهد أكبر وهذا ما لا يحبذه الجميع .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !