برنامج التحدث مع الغرباء | أفضل تطبيقات للتحدث مع الغرباء مجاناً

Muhammad Amir Boshi
0
برنامج التحدث مع الغرباء


يوجد على الانترنت العديد من البرامج التي تسمح لجميع الناس بإجراء محادثات مع أشخاص غرباء دون الحاجة إلى إدخال البيانات الشخصية أو التعريف عن النفس وقد تم إنشاء هذه التطبيقات بسبب رغبة الكثير من الأشخاص بالتحدث مع ناس لا يعرفونهم وذلك لأسباب كثيرة قد تكون لعدم وجود أصدقاء يعرفونهم ويمكنهم التحدث معهم أو بهدف إجراء نقاشات ومحادثات لتقوية اللغة الأجنبية أو بسبب الملل من الحياة اليومية ومن المحادثات على الواتس اب والماسنجر . 

وأيضاً الرغبة بالتحدث بحرية وإظهار ما تخفيه النفس من مشاعر وهموم ولكن يجب الحذر من أن تتم مراقبة المحادثات والدردشات وحفظ ما يتم قوله على هذه التطبيقات لتجنب المشاكل والمصائب فعلى الرغم من تأكيد هذه البرامج على الخصوصية ولكن الحذر واجب وفي هذا المقال سنقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي يمكنكم أن تتحدثوا فيها مع الغرباء وبصفة مجهولة .


1.تطبيق Randochat

برنامج التحدث مع الغرباء

يعتبر هذا التطبيق واحدا من أفضل برامج التحدث مع الغرباء في العالم وذلك بسبب سهولة العمل عليه وإمكانية التحدث مع أشخاص من مختلف دول العالم بسرية تامة وبأمان ودون الحاجة إلى إظهار البيانات الشخصية أو الصورة أو تحديد الدولة التي تعيش فيها وأكثر ما يميز هذا التطبيق هو عدم الحاجة إلى تسجيل الدخول فيه وسلاسته وسهولة العمل عليه . قد يفيدك افضل 3 تطبيقات مجانية لتقوية مهارات التحدث أمام الجمهور .

فكل ما عليكم القيام به هو تحميل التطبيق من الرابط الذي سنتركه لكم في الأسفل ثم تثبيته والدخول إليه ومن ثم ستظهر لك واجهة التطبيق التي من خلالها سيقدم لك خيار بدء المحادثة مع المجهولين وبشكل عشوائي وبمجرد الضغط على هذا الخيار يمكنك بدء محادثتك الخاصة والآمنة ولن يتم مشاركة أي معلومات شخصية بينك وبين من تتحدث إليه ويمكنك تحميل التطبيق من هنا: برنامج التحدث مع الغرباء Randomchat.


2.تطبيق Holla

برنامج التحدث مع الغرباء

هذا التطبيق ليس كباقي التطبيقات فهو مميز عنهم بأنه برنامج التواصل مع الآخرين عبر الفيديو ولا يمكنكم إجراء محادثات ودردشات كتابية بواسطته لذلك فإن هذا التطبيق هو حتما أحد أفضل الخيارات المتاحة لكل من يبحث عن برنامج التواصل مع الأجانب عبر الفيديو فهذا التطبيق يقوم باختيار من ستتحدث معه عشوائيا من مختلف دول العالم . قد يفيدك مكالمات دولية مجانية | افضل تطبيقات للمكالمات المجانية لجميع انحاء العالم .

كل ما عليك القيام به هو تحميل هذا البرنامج من الرابط الموجود في الأسفل ثم القيام بتثبيت التطبيق على الجهاز وبعد فتح التطبيق سيطلب منكم منحه الأذونات اللازمة من أجل تشغيله لذلك قم بإعطائه الأذونات اللازمة وبعد فتح واجهة البرنامج قم بالضغط على زر ابدأ وهنا ستبدأ المحادثات عبر الفيديو بينك وبين أحد الغرباء من مختلف دول العالم وفي حال أردت التحدث مع شخص آخر يمكنك أن تسحب الشاشة وتنتقل إلى التحدث مع أحد آخر ويمكنك تحميل التطبيق من هنا: برنامج التحدث مع الغرباء Holla.


3.تطبيق connected2.me

برنامج التحدث مع الغرباء

هذا التطبيق هو أحد الخيارات المتاحة إليك في حال كنت تبحث عن برنامج التواصل مع الآخرين للاندرويد وللايفون وهو تطبيق مميز ورائع يتمتع بواجهة شبيهة بواجهة الانستقرام والسناب شات وبعد تحميل البرنامج من الرابط في الأسفل وتثبيته على هاتفك الاندرويد أو الايفون سيعرض لك التطبيق الأشخاص القريبين من منطقتك من أجل التحدث معهم ومشاهدة قصصهم التي ينشرونها دون الحاجة إلى معرفة أي تفاصيل عنهم .

أفضل ما في التطبيق هو عدم الحاجة إلى تسجيل الدخول في التطبيق في حال كنت تريد إجراء محادثات فقط ولكن إن رغبت بنشر قصصك الخاصة فأنت بحاجة إلى تسجيل الدخول في التطبيق وإن لم ترد الدردشة مع الأشخاص القريبين منك وأردت التحدث مع أشخاص عشوائيين من مختلف أنحاء العالم فهذا ليس مستحيلا حيث يمكنك من خلال خيار (البحث العشوائي عن غرفة للدردشة) تحقيق تلك الميزة ويمكنك تحميل التطبيق للاندرويد من هنا: برنامج التحدث مع الغرباء Connected2.me ويمكنك تحميله للايفون من هنا: برنامج التحدث مع الغرباء Connected2.me .


4.تطبيق chatous

برنامج التحدث مع الغرباء

أذا كنت تفكر في شيء ما وترغب مناقشة أحد ما عن هذا الشيء ولا تجد أحدا تستطيع مناقشته به فأنا أقترح عليك تطبيق chatous فهذا التطبيق مفيد للغاية وتستطيع أن تتحدث بواسطته مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم وتتناقشون حول أمر ما حيث يمتلك هذا التطبيق خاصية مميزة لا تجدها في معظم برامج التحدث مع الآخرين وهي الهاشتاق ومن يستخدم منصة تويتر سيعلم بالتأكيد ما المقصود بهذه الميزة . قد يفيدك تحميل تطبيق FaceTime وتشغيله على هواتف الاندرويد بكل سهولة وبشكل مجاني .

فهذه الميزة تمكنك من وضع شيء على الهاشتاق تريد مناقشته مع الآخرين ومن يهتم بمناقشة هذا الشيء سيبدأ بمحادثتك والنقاش معك وإعطائك النصائح التي تريدها بحرية مطلقة ودون أي إزعاج أو مشاكل بالإضافة إلى كل هذه المزايا الخاصة بهذا التطبيق المدهش فإنه يوفر لك أيضا إمكانية مشاركة وتبادل الصور والفيديوهات التي تريدها مع من تتحدث إليه ويمكنك تحميل التطبيق للاندرويد من هنا: برنامج التحدث مع الغرباء chatous ويمكنك تحميله للايفون من هنا: برنامج التحدث مع الغرباء chatous .


وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن قدمنا لكم أفضل التطبيقات المجانية التي تستطيعون فيها التحدث مع الغرباء من مختلف الدول .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !