طريقة تصميم لوجو او شعار احترافي مجاني اونلاين بدون تطبيقات

k
0

طريقة تصميم لوجو او شعار احترافي مجاني اونلاين بدون تطبيقات

ان كنت ترغب في اسهل طريقة تستطيع من خلالها تصميم لوجو او شعار بشكل احترافي تماما فهذه المقالة هي المناسبة لك ترغب الكثير من الشركات والمشاريع في ان تمتلك شعار او لوجو احترافي خاص بها من أجل ان يكون هو العنوان التعريفي عن هذه الشركة كما ان الكثير من اصحاب المواقع الالكتروني الذين يقدمون خدمات ما او حتى قنوات اليوتيوب هم بحاجة الى Logo خاص بهم من اجل ان تصبح مميز بين المنافسين فانت عليك الحصول على لوجو مميز .

 

ولهذا هناك الكثير من المستخدمين سوف يبحثون على مصمم محترف للقيام بهذا الامر بمقابل مادي طبيعي او ايضا مقابل مادي كبير للغاية ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نوفر عليك اموالك وسنقدم لكم المواقع المتواجدة في الوقت الحالي والذي سوف يساعدك في تصميم لوجو احترافي مجاني اونلاين باقل من دقيقة نعم كما قراءت خلال اقل من دقيقة سيكون لديك شعار خاص بك مميز للغاية .

 

موقع logogenie للحصول على لوجو احترافي

في الواقع هناك الكثير من المواقع التي تستطيع من خلالها تصميم شعار خاص بك ولكن باتت هذه المواقع معروفة وباتت هذه الشعارات التي تقدمها عادي للغاية او بمعنى اخر مالوف ولذلك اصبحت الحاجة الى التعرف موقع جديد او خدمة جديدة تقدم خدمة تصميم Logo مميزة وايضا تكون شعارات جديدة من حيث التصميم والابداع يمكنك كذلك تجربة افضل 4 مواقع لتصميم شعار لوجو احترافي بدون فوتوشوب .

 

ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم موقع logogenie الذي يقدم خدمة تصميم الشعارات الاحترافية اونلاين بشعارات جديدة وباشكال وطرق جديدة للغاية ومختلفة عن العديد من المواقع المتواجدة في الوقت الحالي حيث يدعم هذا الموقع العديد من المجالات التي يمكن الاختيار فيما بينها والتي ستجد فيها العديد من الشعارات المختلفة وكل ما عليك فعله في البداية هو الدخول الى الموقع المتواجدة في اسفل المقالة يمكنك كذلك مشاهدة افضل المتاجر لرفع تطبيقك مجانا .


شرح موقع logogenie

طريقة تصميم لوجو او شعار احترافي مجاني اونلاين بدون تطبيقات

كما ان ايضا طريقة عمل الموقع سلسة ويمكن لاي شخص القيام بها من خلال الحاسوب او الهاتف الاندرويد او الايفون حيث انك تستطيع فتح الموقع من اي جهاز ترغب به فكل ما عليك فعله هو تحديد المجال الذي ترغب به من اجل مشروعك ومن ثم كتابة الاسم الذي تريد ان يظهر في الشعار يمكنك كذلك تجربة تحميل برنامج لوجو ميكر logo maker لصناعة اللوجو والشعارات الخاصة مجانا - اخر اصدار .

 

كذلك يدعم الموقع استبدال اللوجو بشعار اخر حيث انه يوفر لك بالفعل المئات من الشعارات المختلفة التي سوف تناسب الجميع التي يوفرها لك مما يضمن تصميم لوجو احترافي مجاني اونلاين دون الحاجة الى تنزيل تطبيقات او برامج كذلك يوفر لك ايضا العديد من الادوات الهامة للغاية والتي تستطيع من خلالها التعديل على الالوان شكل النص واضافة نصوص اليه وغيره الكثير من الامور الخاصة بتصميم الشعارات او اللوجو الخاص بك .

 

ولكن في البداية يجب ان تعلم ان موقع logogenie يقدم هذه الخدمة بشكل مدفوع ولكننا من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد الخطوات التي يمكنك من خلالها الحصول على الشعارات او اللوجو الذي ترغب به وبشكل مجاني من اجل استخدامه في موقعك او الشركة الخاصة بك ويمكنك ايضا من خلال ذلك الموقع انشاء اكثر من شعار بشكل سريع .

 

خطوات انشاء لوجو من موقع logogenie 

طريقة تصميم لوجو او شعار احترافي مجاني اونلاين بدون تطبيقات

بعد الدخول الى الموقع من خلال الرابط اسفل المقالة كل ما عليك هو ان تقوم بادخال الاسم الخاص بالبراند الخاص بك في المكان الموضح لك في منتصف شاشة الموقع على سبيل المثال سنقوم بادخال اي اسم ترغب به وهو اسم او شعار مشروعك ومن ثم سنقوم بالضغط على خيار Start Now وبعد ذلك سوف تجد انه قد تم تطبيق اسم اللوجو على الكثير من الشعارات التي يوفرها الموقع .

 

ولكن من اجل تخيصيص شعار يمكنك النقر على خيار Your Industry اي تخصصك وذلك من بين الكثير من التخصصات الاخرى والتي ايضا تستطيع من خلالها اختيار الشعار الذي ترغب حيث انه يمكنك من خلال ذلك الموقع ان تجد شعارات خاصة بالطعام او شعارات خاصة بالالعاب او غيرها من التخصصات الاخرى التي يوفرها الموقع ولذلك فهو مناسب لجميع المستخدمين في الوقت الحالي .


حيث انك و من خلال الادوات التي يوفرها لك الموقع يمكنك تحرير اللوجو الخاص بك الى ان تجد انه اصبح جاهز تماما من اجل تنزيله فيمكنك التعديل على اللون وتغيير الخط والكتابة وكذلك تعديل اللوجو الى اي لوجو اخر بعد الانتهاء من التعديلات التي تريد على هذا اللوجو سوف تقوم باخذ لقطة شاشة تضم ذلك اللوجو الخاص بك وبعد ذلك سوف تقوم بالتوجه الى احد المواقع التي قد تحدثنا عنها من قبل وهي من اجل ازالة خلفية الصور ولذلك يمكنك تجربة شرح موقع trace لإزالة الخلفية من اي صورة او استبدالها باحترافية .

 

طريقة الدخول الى موقع logogenie

بعد الخطوات البسيطة وطريقة شرح الموقع تستطيع الان الدخول الى الموقع والقيام بانشاء لوجو احترافي من خلاله دون الحاجة الى تطبيقات او برامج كما انك تستطيع فتح الموقع من خلال اي نظام ترغب به وهو لا يجبرك على التسجيل والحصول على اي بيانات للدخول الى الموقع المذكور في الشرح لانشاء اللوجو الاحترافي او الشعار logogenie .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !