برنامج تحويل الصور الى انيميشن | أفضل برامج تحويل الصور الى انيميشن للاندرويد والايفون

Muhammad Amir Boshi
0
برنامج تحويل الصور الى انيميشن


مع التقدم الكبير في التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الاصطناعي بدأت تظهر تطبيقات ومواقع وأدوات تستطيع فعل ما كان مستحيلا في الماضي ومن أبرز الأمثلة على هذا الأمر هو برنامج تحويل الصور الى انيميشن فالكثير من الناس يرغبون بتحويل صورهم إلى انيميشن بسهولة وبسرعة . 


ودون الحاجة إلى تعلم العمل على الأدوات والبرامج التي تتطلب الكثير من الدقة وبذل الوقت والجهد وفي هذا المقال سنقدم لكم أفضل البرامج التي يمكنها تحويل صوركم إلى صور كرتونية بسهولة وبأداء يناسب معظم الناس وخصوصا المبتدئين في هذا المجال . قد يفيدك برنامج تفريغ الصور | أفضل برامج تفريغ الصور للاندرويد والايفون والويندوز .


1.برنامج voilà

برنامج تحويل الصور الى انيميشن

برنامج voilà  هو برنامج تحويل الصور الى انيميشن بشكل احترافي وممتاز كما أن هذا البرنامج يعتبر أحد أفضل برامج تحويل الصور إلى انيميشن في العالم وذلك بفضل الكثير من الميزات والخصائص والأداء الرائع الذي سيبهركم . 


حيث أن هذا البرنامج يقدم لكم أكثر من خيار وأسلوب مختلف من أجل تحويل صوركم إلى انيميشن فمثلا يمكنكم من خلال هذا التطبيق تحويل الصور إلى انيميشن ثلاثي الأبعاد كالشخصيات الكرتونية في عالم ديزني وشخصيات الانمي الجميلة . 


بالإضافة إلى وجود ميزة تحويل الصور إلى كرتون ثنائي الأبعاد بشكل فائق الروعة والجمال كما يمكن لكل من يبحث عن برنامج تحويل الصور إلى لوحات فنية من العصور القديمة أن يستخدم هذا التطبيق المدهش بفضل ميزة تحويل الصور إلى لوحات فنية قديمة فائقة الدقة والجمال كاللوحات التي تم رسمها في القرون والعصور القديمة . قد يفيدك أفضل برامج تعديل الصور للايفون والاندرويد مجاناً .


أنصح كل من يرغب بالحصول على صور انيميشن ثلاثية الأبعاد أو ثنائية الأبعاد أو رسوم كرتونية مدهشة أن يحمل هذا التطبيق ويجرب أدائه الاحترافي وخصوصا أنه متوفر لهواتف الاندرويد والايفون وبشكل مجاني تماما ويمكن تحميل التطبيق للاندرويد من هنا: برنامج تحويل الصور الى انميشين Voila وللايفون من هنا: برنامج تحويل الصور الى انميشين Voila .


2. تطبيق ToonApp

برنامج تحويل الصور الى انيميشن

إن كنت تبحث عن أفضل برنامج تحويل الصور إلى انيميشن فإن تطبيق تون اب هو حتما ما تبحث عنه فهذا التطبيق يمتلك العديد من الميزات والخصائص التي لا تمتلكها باقي التطبيقات حيث يستطيع هذا التطبيق أن يحول صورتك إلى انمي بكل سرعة وسهولة وبأسلوب ممتاز كما يقوم بحذف خلفية الصورة واستبدالها بخلفية أخرى تتناسب مع صورة الانمي .


كما يتميز هذا التطبيق بقدرته على جعل ألوان صورتك أبيض وأسود وأفضل ما في التطبيق هو امتلاكه العديد من المؤثرات الجميلة وإمكانية مشاركة صورك المعدلة مع أصدقائك وسهولة العمل عليه كما أن هذا التطبيق حجمه صغير ويعمل على أجهزة الاندرويد والايفون ويمكن تحميل التطبيق للاندرويد من هنا: برنامج تحويل الصور الى انميشين ToonApp وللايفون من هنا: برنامج تحويل الصور الى انيميشن ToonApp.


3.برنامج painnt

برنامج تحويل الصور الى انيميشن

هل تخيلت نفسك يوما بشخصية كرتونية أو أردت أن تحول صورتك إلى رسم كرتوني جميل وبشكل احترافي ودقيق؟ إذا عليك استخدام تطبيق painnt  والاستمتاع بتجربته فهو برنامج تحويل الصور إلى انيميشن مدهش يعمل على هواتف الاندرويد والايفون وله ميزات وقدرات هائلة تجعله واحدا من أفضل برامج تحويل الصور إلى انيميشن . قد يفيدك افضل 3 برامج استرجاع الصور المحذوفة بضغطة واحدة للكمبيوتر


حيث أنه يستطيع تحويل صورتك إلى رسم كرتوني وجعلها لوحة فنية مدهشة لدرجة أنه يمكن أن تبدو وكأنها عمل فني حقيقي يمكنك مشاركته مع الآخرين بواسطة هذا البرنامج الرائع الذي يتمتع بواجهة بسيطة وسلسة ومن أجل تجربة أدائه الرائع ودقة عمله وجمال الألوان في رسوماته ويمكن تحميل التطبيق للاندرويد من هنا: برنامج تحويل الصور الى انيميشن Painnt وللايفون من هنا: برنامج تحويل الصور الى انيميشن painnt .


4.تطبيق Avatoon

برنامج تحويل الصور الى انيميشن

هذا التطبيق ليس فقط برنامج تحويل الصور إلى انيميشن وإنما يمكن استخدامه لتحرير الصور بأسلوب احترافي وبشكل جميل وجذاب ويتميز هذا البرنامج بالكثير من الميزات التي يبحث عنها الجميع كتحويل صورتك إلى كرتون ملون بالإضافة إلى إمكانية إضافة التعبيرات والملصقات والايموجي على صورك ومشاركتها مع أصدقائك على مختلف وسائل السوشال ميديا كالفيس بوك والانستقرام والواتس اب . 


بالإضافة إلى بساطة واجهة التطبيق وسهولة العمل عليه وأكثر ما يميز هذا البرنامج هو أنك لن تضطر إلى القلق بشأن حجم التطبيق فهو صغير الحجم ويعمل على أجهزة الاندرويد والايفون ويمكنك تحميل التطبيق للاندرويد من هنا: برنامج تحويل الصور الى انيميشن Avatoon وللايفون من هنا: برنامج تحويل الصور الى انيميشن Avatoon .


وبهذا نكون قد قدمنا لكم أفضل 4 تطبيقات مجانية لتحويل الصور إلى انيميشن يمكنكم تجربتها على هواتف الاندرويد والايفون .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !