شرح موقع trace لإزالة الخلفية من اي صورة او استبدالها باحترافية

Muhammad Amir Boshi
0

جميعنا نملك العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ونقوم في كل فترة او بشكل يومي بتحميل صورة لنا على ملفاتنا الشخصية ولكننا نحرص بشكل دائم على ان تكون الصورة بأجمل ما يمكن وحتى اي صورة نأخذها لاي شخص أو لأنفسنا نريدها مثالية ولحسن الحظ مع تطور الذكاء الاصطناعي اصبح الأمر أكثر سهولة حيث يمكنك التعديل بشكل كامل على اي صورة واستبدال الخلفيات وازالة الندبات وأي نوع من التعديل أصبح ممكناً .

شرح موقع trace

هي خدمة جديدة من موقع Stickermule وهذه الخدمة تقوم بإزالة الخلفية من الصور بكل سهولة حيث ما عليك سوى الدخول الى الموقع من الرابط الذي سنتركه لكم أسفل التدوينة ثم انشاء حساب في الموقع اما من خلال اعدادات جديدة او من خلال حسابك في قوقل وهذه احدى سلبيات الموقع أنه يطلب التسجيل ثم بعد التسجيل يمكنك رفع الصورة المطلوب تعديلها ولكن الشيء السلبي أيضاً أنه يمكن ان يستغرق وقتاً في التعديل أكثر من المعتاد مع الادوات الأخرى . قد يفيدك تطبيق شبيه للواتساب للدردشة بشكل مجاني بدون انترنت .


طبعاًً عملية التعديل باستخدام الموقع سهلة جداً حيثث كل ما عليك رفع الصورة واستخدام الادوات بنقرة واحدة فقط ويعمل الموقع مع اي صورة وهو مجاني بالكامل وبعد التعديل يمكنك تحميل الصورة دون علامة مائية وبجودة عالية وهناك العديد من الخدمات في موقع trace منها ازالة الخلفيات بشكل مباشر واستبدال الخلفية بخلفيات أخرى أجمل وأكثر احترافية وهناك العديد من الخيارات الأخرى ويمكنك التحكم بألوان الخلفية بنقرة واحدة فقط . قد يفيدك اليك اكثر من 1000 سيرة ذاتية مجانية قابلة للتعديل بسهولة .

موقع trace

هناك قسم للألوان في الموقع يمكنك من خلاله اختيار لون الخلفية وهناك نماذج معدة مسبقاً لاستخدامها بسهولة او يمكنك اختيار لون بالنظام السداسي عشري لتوليد الخلفية او تغيير لونها ولكن المشكلة أن صور الخلفية الجاهزة في الموقع ليست عديدة ولكنها احترافية ويمكنك استخدامها بكل سهولة وستبدو صورتك احترافية في النهاية الموقع سهل ومفيد ومتاح مجاناً ويمكنك استخدامه متى تريد اما لانتزاع الخلفية من صورة ما او لاستبدالها بخلفية اخرى . الموقع trace .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !