افضل 3 تطبيقات مجانية لتقوية مهارات التحدث أمام الجمهور

Muhammad Amir Boshi
0

من الأشياء التي ستصافدك في حياتك مرة أو اكثر هو التحدث امام جمهور او عدد من الناس وهذه تعتبر مهمة يخاف منها الكثير وينتابهم الخجل على المنصة والآخرون يمكن ان يصيبهم الانفعال والعصبية ولعلاج هذه المشكلة هناك العديد من الخيارات منها التطبيقات المجانية ويمكن ان تساعدك هذه التطبيقات بتخفيف الشعور بالحماس الزائد والتعاطف الكبير عندما تتحدث في الأماكن العامة ومن هذه التطبيقات هناك 3 تطبيقات مجانية سنتحدث عنها الآن .

PUBLIC SPEAKING TIPS

هذا التطبيق يركز بشكل أساسي على كافة الأشخاص الذين يقومون بتقديم افكارهم حيث يحتوي على العديد من المواضيع المختلفة والتي تعالج تقنيات مختلفة تعتبر لازمة لمختلف المواقف ومنها الخوف من التدخل الجانبي والخوف من التحدث امام الجمهور والكلام الذي تقوله وطوله والتلبك والعديد من الاشياء الأخرى ولقد حصل التطبيق على تقييم 4.1 على متجر بلاي لذلك يجدر بك تجربة هذا التطبيق الرائع كما أن التطبيق لا يحتاج الى الانترنت . بعد استخدام هذه الاداة لن تضيع وقتك وتقضي ساعات في موقع فيسبوك .


Public Speaking Simulator VR

هو التطبيق الأفضل والأكثر اثارة للفضول الاهتمام في هذه المقالة حيث مع هذا التطبيق المتميز بالعديد من الاشياء لاسيما تقديم العروض التقديمية  في غرف افتراضية حيث يوجد في الغرف العديد من الاشخاص الذين يقومون بتحليل خطابك وهذا التطبيق وممارساته تعتبر مهمة جداًَ ومفيدة قبل ان تقوم بتقديم خطاب او عرض تقديمي حيث يمكنك التحكم في اعدادات الغرفة التي تصنعها في التطبيق مثل اختيار عدد الأشخاص الذين يحضرون العرض التقديمي . قد يفيدك 3 ميزات في اليوتيوب انتم في الغالب لا تعرفونها .


Learn Public Speaking

وهذا آخر تطبيق معنا في القائمة في هذه المقالة وصرح مطوري التطبيق أنه اذا قمت باستخدام تطبيقهم مرتين في الاسبوع فقط فهذا سيكون كافي جداً لتحسين قدراتك على التعبير عن نفسك بين الناس في الاماكن العامة لأن التطبيق يعلمك ويدربك على السيطرة على المشتتات والقلق وتفادي الخوف من خشبة المسرح والإحراج المترتب على ذلك والقادم من الجمهور كما يقوم التطبيق بزيادة ثقتك عندما تتحدث او تلقي خطاب او تشرح فكرة معينة .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !