برنامج تقطيع الفيديو لحالة الواتس اب - بطريقة احترافية

k
0

برنامج تقطيع الفيديو لحالة الواتس اب - بطريقة احترافية

ان كونت ترغب في انشاء حالات واتس اب بسهولة كبيرة بشكل احترافي للغاية من خلال مقطع فيديو يمكنك الحصول على 30 ثانية التي تقوم بتحديدها بطريقة سريعة وبسيطة للغاية واكثر احترافية من تحديد الواتس اب العادي وقد تم تجربة التطبيق وهو حقا من التطبيقات المميزة للغاية التي سوف يساعدك على تقطيع الفيديوهات لانشاء اقوى الحالات حتى تكون متميز بين اصدقائك والعائلة لما تقوم بوضعه في الحالات الخاصة بك .


برنامج تقطيع فيديو حالات الواتس اب

 في البداية عليك معرفة ان هذا الشرح يعتمد على تطبيق خارجي بعيدا عن الواتساب ولكنه من التطبيقات المميزة للغاية والذي يمكنك استخدامه في العديد من الامور حيث انك الامر لا يتقصر على حالات الواتس اب فقط بل انه يوجد العديد من مواقع التواصل الاجتماعي اصبح بامكانك وضع حالات فيديو بها مثل الفيسبوك وكذلك الانستقرام والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى والاكثر شهرة وهذا التطبيق سوف يمكنك من التعامل بشكل احترافي مع الفيديو حتى تحصل على فيديو 30 ثانية الذي ترغب به يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تفعيل الرد التلقائي للواتس اب .

 

شرح تطبيق Video Splitter

يعد تطبيق Video Splitter من اقوى التطبيقات التي يمكنك من خلالها انشاء حالات الواتساب والفيسبوك والانستقرام بسهولة كبيرة للغاية حيث ان التطبيق لا يحتاج الى اي خبره في التعامل فهو يضم واجهة بسيطة للغاية لذلك فهو مناسب للجميع وايضا حجم التطبيق مناسب لجميع المستخدمين حيث انه ياتي بحجم 2 ميجا بايت فقط لذلك فهو لا يؤثر ابدا على اداء الهاتف ويمكنك من خلالها بسهولة انشاء الحالات بشكل احترافي للغاية يمكنك كذلك مشاهدة طريقة مراقبة الواتس اب .

برنامج تقطيع الفيديو لحالة الواتس اب - بطريقة احترافية

مميزات تطبيق Video Splitter

  1. التطبيق مجاني .
  2. واجهة بسيطة .
  3. سهل الاستخدام .
  4. انشاء الحالات بضغطة واحدة .
  5. احترافية للغاية في تقطيع الفيديوهات .
  6. لا يضم اعلانات مزعجة .
  7. خفيف وسريع في عملية تقطيع الفيديو .
  8. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .

 

طريقة تحميل تطبيق Video Splitter

تطبيق Video Splitter يعد من افضل التطبيقات في ذلك المجال لما يوفره لك من مميزات وهو ايضا من التطبيقات البسيطة التي يمكنك من خلالها تقطيع اي فيديو بسهولة تامة وبشكل سريع للغاية وهو كذلك من التطبيقات الامنة حيث انه متاح للتحميل بشكل مجاني عبر متجر قوقل بلاي لتحميل تطبيق تقطيع حالات الواتس اب باحترافية كبيرة للاندرويد Video Splitter .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !