اليكم 3 ميزات مخفية في اليوتيوب في الغالب أنتم لا تعرفونها

Muhammad Amir Boshi
0

جميعنا نعلم أنه ليس هناك منصة أشهر من منصة اليوتيوب لمشاهدة الفيديوهات على اختلافها وتعددها كما أنها المنصة الاشهر بالنسبة لصناع المحتوى لربح المال بواسطة صناعة الفيديوهات وذلك بربط القناة بقوقل أدسنس المهم بالرغم من الشهرة الواسعة جداً لمنصة اليوتيوب بين ملايين المستخدمين الا أنه في الحقيقة هناك ميزات في اليوتيوب يمكن القول أن 80% من المستخدمين لا يعرفونها ولا يستخدمونها بالرغم من أنها ضرورية جداً .

تحميل الفيديوهات مجاناً وبشكل مباشر

وجد الكثيرين من المستخدمين لمنصة يوتيوب أن أكبر سلبية في المنصة هي عدم امكانية تحميل الفيديوهات بشكل مباشر من تطبيق او موقع اليوتيوب بذاته ولكن هل كنت تعلم أنه اذا اضفت فقط حرفين قبل رابط الفيديو فأنت ستنتقل مباشرة الى رابط التحميل المباشر للفيديو والحرفان هما "ss" ويجب كتابتهما قبل كلمة youtube في الرابط ثم انقر على ذهاب وستجد الصفحة ويمكنك تحميل الفيديو بالعديد من الصيغ وبدقة عالية وجودة عالية وبسهولة كبيرة مجاناً . قد يفيدك تحميل تطبيق صانع الميمز .


تحويل جزء من المقطع الى صورة GIF

حسناً هل تعلم أنه بإمكانك تحويل اي جزء من الفيديو الى صورة متحركة او GIF وذلك بكل سهولة وبشكل مجاني حيث تمنحك منصة اليوتيوب طريقة سهلة لتحويل الفيديو الى مجموعة صور متحركو من خلال اختيار الجزء الذي تريد تحويله وللقيام بذلك ما عليك سوى اضافة كلمة "GIF" قبل كلمة youtube في رابط الفيديو وبعدها ستذهب الى الصفحة حيث يمكنك اختيار الجزء واقتطاعه وتحويله الى صورة متحركة وتحميلها بسهولة مجاناً . قد يفيدك افضل تطبيقات الدراسة للطلاب .


بدء الفيديو من فترة زمنية محددة

لنفرض انك شاهدت مقطع فيديو على اليوتيوب وأعجبك ثم ادرت مشاركته مع اصدقائك فستقوم بنسخ الرابط وارساله الى الاصدقاء او مشاركته بشكل مباشر للاصدقاء باستخدام تطبيق تواصل معين ولكنك قد تنوه صديقك أن يبدأ الفيديو من الدقيقة الفلانية او الثانية الفلانية ولكنك لا تحتاج الى ذلك حيث يمكنك تحديد فترة بدء الفيديو أثناء المشاركة حيث بعد ان تنقر على كلمة مشاركة ستجد خياراً يسمح بذلك كما هو موضح في الصورة التالية .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !