اقترب العام الدراسي... أفضل تطبيقات الدراسة للطلاب للتفوق والحصول على المعدل الكامل

Muhammad Amir Boshi
0

مع اقتراب بداية العام الدراسي في العديد من البلدان العربية ومع بدايته بالفعل في بعض الدول نجد أن مجال التكنولوجيا والتقنيات تساعد التعليم بشكل كبير وخصوصاً في هذه الفترة من العام والتي يتفشى فيها فيروس كورونا حيث اضطر الكثيرين الى الابتعاد عن التجمعات ولكن الدراسة بشكل فردي صعبة وغير مجدية لذلك من الجيد الاستعانة بأدوات وتطبيقات الدراسة المتوفرة وسوف نستعرض معكم في هذا المقال أفضل تطبيقات الدراسة فابقوا معنا .

Grammarly

ان كنت تدرس مادة اللغة الانجليزية او تدرس جميع موادك باللغة الانجليزية فيتحتم عليك التقيد بالقواعد الاملائية عندما تكتب واجباتك والمواضيع والمقالات وبرنامج Grammarly يساعدك بشكل كبير في تحسين جودة كتابتك وذلك عن طريق كشف الاخطاء التي تتعلق بالهجاء والكلمات والمعنى وبنية الجملة بشكل عام ويعرضون لك الحل الصحيح في اللغة الانجليزية ويشرحون لك الخطأ بالتفصيل والعديد من الاشياء الأخرى مع هذا البرنامج . قد يفيدك أغرب 3 تطبيقات اندرويد مهمتها غريبة جداً .


Cold Turkey

مما لاشك فيه أنك تحتاج هذا التطبيق لأن الجميع بلا استثناء يضيع الكثير من الوقت في التسالي اثناء الدراسة وهذا البرنامج يقوم بمنع كافة المغريات وشبكات التواصل الاجتماعي التي تلهيك ويدفعك الى الاهتمام بدراستك والتركيز بها أكثر ما يمكن حيث يقوم التطبيق بحظر اي مشتت من حولك لفترة من الزمن انت تحددها وافضل ما في الامر انه اذا نشطت البرنامج فلن تستطيع تعطيله حتى انتهاء الفترة التي قمت بتحديدها مسبقاً حتى تتغلب على نفسك . قد يفيدك 3 ميزات جديدة في تطبيق واتساب تعرف عليها .


MindMaster

يعتبر من البرامج الاساسية التي يجب ان يتوفر عليها الطلاب الذين يحبون الحفظ والتذكر حيث أنه يساعدك بشكل كبير في الحفظ من خلال رسم وتخطيط خرائط ذهنية مذهلة ستساعدك في توضيح درسك ومن ثم يمكنك بسهولة تذكره في الامتحان لأنك حفظته بطريقة تفاعلية وهي طريقة الخرائط الذهنية ويمكنك ادراج صور ومواضيع وارتباطات وخطوط وملاحظات ويوجد العديد من القوالب المصممة تلقائياًَ والعديد من الادوات يمكنك استخدامها مجاناً .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !