القائمة الرئيسية

الصفحات

أغرب 3 تطبيقات اندرويد مهمتها غريبة جداً وغبية


نصادف بشكل يومي العديد من الالعاب والتطبيقات للاندرويد سواء من متجر بلاي او من المتاجر الأخرى حيث ان تصفحت متجر بلاي ستجد العديد من التطبيقات والالعاب منها المفيد ومنها المدهش ومنها الجيد ولكن هناك نوع من التطبيقات يشعرك بالغرابة والاشمئزاز في بعض الاحيان حيث سنشارك معكم في هذه المقالة أغرب 3 تطبيقات قد تواجهها في هاتفك الاندرويد وبعضها أثار جدلاً وان قمت بتثبيت أحدها فأنت تضيع وقتك في الحقيقة .

تطبيق Run Pee

هو أول تطبيق معنا في هذه القائمة وهو من التطبيقات الغريبة للغاية ولكنه في نفس الوقت مفيد بعض الشيء لبعض الأشخاص القليلين حيث ان هذا التطبيق سيفيدك ان كنت تذهب الى السينما بشكل متكرر حيث أن التطبيق يقوم بقياسة شدة ودرجة الصوت الصادر من الفيلم الذي تشاهده ثم يقوم بإخبارك بالمكان المناسب وأفضل مكان يجب ان تجلس فيه ضمن قاعة السينما للحصول على أفضل تجربة وللحصول على مشاهدة ممتعة بلا مشاكل وبأفضل صوت . قد يفيدك موقع يعتبر كنز لأي مصمم يمكنك استخدامه مجانا .


تطبيق Ghost Locator

هو ثاني تطبيق معنا في القائمة ويعتبر هذا التطبيق من أغرب وأغبى التطبيقات التي ستواجهها في حياتك حيث أنه من فئة خاصة وهي فئة الأشباح اذ يقوم التطبيق برصد حركة الأشباح الموجودة حولك ويقوم بإخبارك عن وجودهم ومكانهم وهل هم حالياً حولك أم لا وطبعاً من الناحية التقنية فالفكرة مستحيلة ولكن فكرة التطبيق هو خدعة غريبة للغاية ولا يزال العديد من الأشخاص يصدقون التطبيق ويأخذون بقراراته ولكن لا أعرف لماذا . قد يفيدك 3 ميزات جديدة ومخفية في تطبيق واتساب .


تطبيق Nudify

هو أخر تطبيق معنا في القائمة وهو الأغرب على الاطلاق من ناحية الفكرة والتنفيذ حيث يقوم هذا التطبيق بتحويل صورة اي انسان الى انسان عاري حتى وان كان يرتدي الملابس ولكن التطبيق ليس بفكرة سلبية لهذا الحد حيث لا يقوم بإظهار تفاصيل الجسم ولكن يضيف بعض التشويشات على الصور لعدم وضوح الصورة وهو خدعة فقط ولكن لا تجربها ومن خلال الصورة التالية يمكنك فهم ما يقوم به التطبيق الذي يعتبر الأغرب على الاطلاق .


التنقل السريع