تنزيل تطبيق اعتمرنا 2021 للاندرويد والايفون - تحميل مباشر

k
0

تنزيل تطبيتنزيل تطبيق اعتمرنا 2021 للاندرويد والايفون - تحميل مباشرق اعتمرنا 2020 للاندرويد والايفون - تحميل مباشر

تطبيق اعتمرنا من التطبيقات المميزة للغاية الذي تم اطلاقه من قبل المملكة العربية السعودية من اجل استخراج تصاريح اداة العمرة حيث انه سوف يتم استخدام ذلك التطبيق من قبل المواطنين وكذلك المقيمين في المملكة السعودية وذلك ابتداء من يوم 27 سبتمبر الحالي والتطبيق سوف يسهل عليك الكثير من الاجراءات فقط من هاتفك يمكنك الحصول على تصريح اداء العمرة ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم ذلك التطبيق المذهل مع شرح استخدامه يمكنك كذلك تجربة افضل تطبيقات المراقبة الابوية .


شرح تطبيق اعتمرنا

تم اطلاق تطبيق اعتمرنا من قبل وزارة الحج والعمرة في السعودية وذلك من اجل تمكين المعتمرين من اداء مناسك العمرة في الوقت المتاح لهم وهذا ما سوف يوفره لك التطبيق وذلك ايضا من اجل الظروف التي تمر بها البلاد والعالم بشكل عام وذلك بسبب فيروس كورونا وفي الوقت الحالي وظيفة شركات العمرة والحج تقوم على تسويق الخدمات وايضا توفير البرامج للمواطنين والقادمين من خارج المملكة حيث انك من خلاله سوف تتمكن من توفير الحجوزات والسكن كذلك يمكنك كذلك تجربة تطبيقات تعليم اللغة الانجليزية لطفلك .


وقد صرح المسؤول عن الحج والعمرة في المملكة انه في الوقت الحالي تستعد السعودية من اجل عودة رحلات العمرة من خلال شركات العمرة ومقدمي الخدمات الخاصة باداء الحج والعمرة في المملكة حيث انه سوف يبدا العمل على تطبيق اعتمرنا الالكتروني ويجب على كل راغبي في اداء مناسك العمرة يجب عليك في البداية تنزيل تطبيق اعتمرنا الجديد من اجل معرفة الوقت لامناسب للحجز لاداء المناسك يمكنك كذلك تجربة تطبيق وطني للخدمات السعودية .

تنزيل تطبيق اعتمرنا 2020 للاندرويد والايفون - تحميل مباشر

مميزات تطبيق اعتمرنا

  1. التطبيق مجاني .
  2. تصميم احترافي .
  3. واجهة بسيطة .
  4. حجز العمرة من خلال هاتفك فقط .
  5. الحصول على تصريح الصلاة في الحرم النبوي .
  6. معرفة افضل توقيت مناسب لك .
  7. ويقدم العديد من الخدمات الاخرى . 

 

طريقة تحميل تطبيق اعتمرنا

تطبيق اعتمرنا حاليا متاح لهواتف الايفون ولكن سوف يتم اطلاق النسخة المخصصة لهواتف الاندرويد قريبا للغاية فهو افضل طريقة يمكنك من خلالها اداء مناسب الحج والعمرة بشكل الكتروني والتطبيق يضم واجهة عربية بسيطة للغاية لتحميلت طبيق اعتمرنا لهواتف الايفون في اخر اصداره اعتمرنا .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !