أفضل تطبيقين لمراقبة نشاط أطفالك (الرقابة الأبوية) للأندرويد

Muhammad Amir Boshi

يشهد الجيل الحالي والقادم من الأطفال نهضة تكنولوجيا كبيرة تشمل الهواتف الحديثة والأدوات الكهربائية الحديثة والجديدة وجميعنا نرى أن الطفل الذي يبلغ عمره سنتين يمكن أن يملك هاتف في هذه الأيام نظراً لأن الهاتف أصبح شيء لا يمكن الاستغناء عنه نهائياً والهاتف بحد ذاته هو عالم كبير جداً من التطبيقات والمواقع والفيديوهات والصور التي تجذب الأطفال ولكن المشكلة عند الأطفال من عمر 7-18 سنة .

فلا نعرف ما يفعلونه في الهاتف وهذا يثير قلق الأهالي بشكل كبير حيث يمكن أن يدخل الطفل الى موقع ممنوع الدخول اليه عن طريق الخطأ ومواقع أخرى وتطبيقات أخرى عديدة تواجه الأطفال في أيامنا وتسقطهم في الأخطاء المتوالية واليوم في هذا المقال سوف نستعرض معكم أفضل تطبيقين للمراقبة الأبوية تسمح لك بمراقبة نشاط أطفالك للاندرويد مجانا . قد يفيدك طريقة تحميل فيديوهات اليوتيوب والفيسبوك باستخدام تطبيق تيليجرام .

تطبيق المراقبة الأبوية Norton Family

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات المراقبة الأبوية على الاطلاق نظراً لما يقدمه من فوائد عديدة حيث يمكنك ادارة الاجهزة المحمولة التي يستخدمها اطفالك ويتيح لك التحكم في خصائص متعددة في العديد من الاجهزة ويأتي مع ميزة تصفية الويب التي تبعد الأطفال عن المواقع المشكوك في امرها كما يمكنك تحديد الاوقات المناسبة لاستخدام الجهاز ويمكنه مراقبة التطبيقات وتتبع الموقع الجغرافي للهاتف وبالتالي معرفة مكان طفلك باختصار التطبيق يوفر لك كل ما تحتاجه للمراقبة الأبوية والتطبيق مجاني ولكن يوجد منه نسخة احترافية بسعر 50$ سنوياً . قد يفيدك أفضل 3 متاجر لتحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني   2020 .


مراقبة الاطفال Qustodio

 هو من أفضل تطبيقات المراقبة الابوية ويوفر لك بعض الادوات البسيطة والمفيدة حيث يمكنك فلترة المحتوى الذي يشاهده طفلك كما يمكنك ادارة وقت استخدام الطفل للهاتف ويمكنك مراقبة التطبيقات التي يستخدمها وحظرها ان أردت والتطبيق يقوم أيضاً بإرسال بعض التقارير بشكل تلقائي عن نشاط الطفل عبر الانترنت وأفضل ما في التطبيق هو ميزة panic button وهذه الميزة تتيح للأطفال الوصول الى أبويهم بسرعة عندما يحتاجون الى المساعدة حيث يقوم التطبيق بإرسال موقع الطفل على الخريطة عندما يضغط الطفل على أيقونة هذه الميزة وسوف تعرف مكان طفلك باستخدام الـ GPS في هاتف طفلك .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !