أفضل 3 متاجر لتحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني 2020

Muhammad Amir Boshi

هل كنت تتصفح متجر بلاي ووجدت أحد التطبيقات المدفوعة والذي تحتاجه بالفعل لأداء أحد الأمور ولكن لسوء الحظ لم تتمكن من شراءه لأحد الأسباب؟ حسناً لا تقلق حيث متجر بلاي ليس المتجر الوحيد لتحميل الألعاب انت تعلم ذلك حيث هناك العديد من المتاجر التي توفر الألعاب والتطبيقات ولكن أيضاً مدفوعة! حسنا ما الحل؟ الحل هو أنه يوجد تطبيقات متاجر ألعاب وتطبيقات شهيرة الى حد ما توفر لك التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل لك لتتمتع بها بدون دفع أي مال أو رسوم واليوم سوف نستعرض معكم أفضل 3 متاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً .

تحميل الألعاب المدفوعة مجاناً Aptoide

أعتقد أن أغلبنا يعرف هذا المتجر ولكن ما لا تعرفه هو أنه يوفر التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً حيث يعتبر أفضل متجر تطبيقات بديل مثل متجر بلاي وهو يقدم محتوى رقمي حيث يمكنك تصفح التطبيقات وتنزيلها بسهولة وهو  السوق حيث تتوفر جميع التطبيقات والألعاب ويقدم المتجر حاليًا أكثر من مليون تطبيق كما تستطيع تحميل كل شيء مجاني وحتى التطبيقات الغير متاحة في بلدك مع واجهة بسيطة وميسرة ولا تحتاج الى عمل حساب مثل متجر بلاي وبالنسبة للتحميل فكل شيء رائع حيث يمكنك ايقاف التحميل واستئنافه متى تريد ولن يحصل أي شيء خاطئ والعديد من الاشياء الأخرى مع هذا التطبيق الرائع . قد يفيدك تحميل تطبيق Access dots لحمايتك من التجسس بواسطة الهاتف .


تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً BlackMart Alpha

يعتبر واحد من أفضل متاجر تحميل التطبيقات والألعاب لنظام التشغيل اندرويد يستخدمه بشكل أساسي عدد كبير من مستخدمي هواتف اندرويد وهو يعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها المتاجر الأخرى من خلال تقديم جميع التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانًا وهو مخصص للغاية مع التطبيقات المدفوعة والمجانية حيث توجد فيه التطبيقات والألعاب مرتبة حسب النوع والتصنيفا ويوجد فيه عدد كبير من التطبيقات ويدعم جميع إصدارات Android OS وهو سهل الاستخدام وغير محدود ولا ينبغي عليك أداء أي اشتراك واستخدامه بديهي جداً . قد يفيدك تحميل تطبيق Mi Control Center تطبيق سيغير الطريقة التي تستخدم بها هاتفك .


تحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجاناً ACMarket

هو تطبيق رائع وأخر تطبيق معنا للحصول على تطبيقات مدفوعة ومجانية بشكل مجاني حيث يمكنك تنزيل التطبيقات والألعاب مجانًا وبسرعة كبيرة من هذا المتجر وهو يحتوي على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة الى حد كبير تشبه متجر بلاي كما يدعم التطبيق الألعاب المهكرة والمعدلة ويعتبر من أفضل المتاجر لها وهو خفيف الوزن حيث يبلغ حجمه 8 ميجا بايت فقط كما لديه تحديثات تلقائية لجميع تطبيقاتك وهو يتوافق مع Android 4.0 والإصدارات الأحدث من ذلك .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !