تحميل تطبيق Access dots لحمايتك من التجسس بواسطة الهاتف

Muhammad Amir Boshi

سوف نستعرض معكم اليوم في هذه المقالة تطبيق يدعى Access dots وهو يقوم بوظيفة ضرورية بشكل كبير وهذه الوظيفة متوافرة في ios 14 تلقائيا فهو بالتالي يوفر وظائف نظام ios وتتمثل وظيفته في اخبارك بالتطبيقات التي تقوم باستخدام الكاميرا أو الميكروفون في الخلفية أي عندما يكون الجهاز خارج هذا التطبيق او مغلق الشاشة وهذا شيء خطير جدا حيث يعتبر احدى انواع التجسس اما الأن تابعوا معنا شرح التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله .

شرح تطبيق Access dots

هو تطبيق حماية ظهر منذ فترة قصيرة في متجر بلاي وهو يقوم بشكل عام بحمايتك من التطبيقات والألعاب التي تقوم باستخدام الكاميرا والميكروفون حتى بعد اغلاقها وهذه ميزة لا توفرها سوى ios 14 واندرويد +9.0 لذلك فالتطبيق يعتبر ضروري جدا للأجهزة التي تعمل بنظام قديم وهو مفيد بشكل كبير خصوصا اذا كنت تحمل تطبيقات من خارج متجر بلاي حيث يمكن ان تستخدم الميكروفون بدون علمك وتتجسس وتتسمع عليك . قد يفيدك تحميل تطبيق Mi Control Center .

ببساطة يقوم التطبيق بإرسال اشعار لك عندما يعلم أن هناك تطبيق يتجسس عليك أو يحاول ادخال الفيروسات الى جهازك حيث يرسل اشعار أخضر أو برتقالي في حال كان التطبيق السيء يستخدم الكاميرا او الميكروفون او كلاهما وهو تطبيق أمن ومجرب ومطور من قبل أحد أعضاء  xda وبالتالي اذا حملت لعبة او تطبيق من خارج متجر بلاي وكان مشكوك في أمرها فسوف يخبرك التطبيق وهذا يعني أنها تتجسس عليك وتنصت لما تقوله وعندها يجب حذف التطبيق بالتأكيد .


مميزات تطبيق Access dots

  1. حجمه صغير جدا 2 ميجا فقط .
  2. يحميك من البرامج والتطبيقات الضارة .
  3. يمكن تغيير لون الاشعارات لتناسبك .
  4. لا يطلب منك الدخول الى الكاميرا او الميكروفون .
  5. يقدم ميزات الخصوصية . قد يفيدك تحميل تطبيق Voicemod .
  6. يمكن تغيير حجم رمز الاشعار ومكانه .

طريقة تحميل تطبيق Access dots

التطبيق مجاني كعادتنا في شروحات التطبيقات في المدونة  كما يوجد له بعض الشراء وستأتبك بعض الميزات الاضافية يمكنك تحميل التطبيق من متجر بلاي والمتاجر الأخرى بسهولة فقد صدر منذ ايام قليلة فقط وحقق شهرة واعجابات كثيرة . للتحميل Access dots .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !