تحميل تطبيق Mi Control Center | تطبيق سيغير الطريقة التي تستخدم بها هاتفك

Muhammad Amir Boshi

مرحباً بكم في مقالة جديدة واليوم سوف نستعرض معكم في هذه المقالة تطبيق جديد هو Mi Control Center وهو تطبيق منافس قوي وممتاز وهو تطبيق يقدم لك المزيد من التخصيص والادوات الجذابة لهاتفك حيث يمكن تشغيل لوحة الاشعارات الخاصة بنظام ios الجذابة والرائعة على جهازك الاندرويد الأن بسهولة مع هذا التطبيق الرائع كما سوف يتيح لك التطبيق الحصول على شكل رائع لهاتفك وتخصيصه بالكامل والعديد من الميزات الأخرى مع هذا التطبيق الرائع تابعوا شرحه ومميزاته وطريقة تحميله مجاناً .

شرح تطبيق Mi Control Center

عندما يتعلق الأمر بالحصول على تطبيق لإضفاء شكل جذاب لهاتفك أو تغيير شكله أو الحصول على امكانية لتخصيص واجهة هاتفك أو كل شيء فيه فيجب أن يكون هذا التطبيق وجهتك الاولى بلا شك حيث يمكنك فصل إعداداتك السريعة عن الإشعارات الخاصة بك كما أنه اذا سحبت للأسفل من يمين شريط الحالة سوف تتمكن من قراءة الإخطارات الخاصة بك ومن الجانب الأيمن سوف تتحكم في إعدادات جهازك وتنفيذ إجراءات ذات مغزى كما يمكن تخصيص كل المناطق كما يحلو لك . قد يفيدك أفضل 3 تطبيقات لتغيير الصوت وتعديله باحترافية عالية وبسهولة للأندرويد .

بالإضافة الى ذلك يمكنك تغيير هاتفك إلى تصميم MIUI و iOS بسهولة بالغة وبخطوات قليلة وسهلة ثم يمكنك القيام بتهيئة كل شيء حسب تفضيلاتك مع هذا التطبيق المثالي كما يأتي التطبيق مع تخطيطين مختلفين ويمكنك تخصيص الألوان بالكامل كيفما تشاء لأي منطقة سوف تجد أيضاً أيقونات تفيدك بمعلومات الجهاز الحالية ويمكن التحكم في الخلفيات بشكل كامل ويمكنك التحكم في الاخطارات المتقدمة بسهولة والرد بسرعة على جميع الرسائل بمجرد وصولها ورؤيتها ببساطة يمكنك مع هذا التطبيق تغيير شكل هاتفك وطريقة عمله الى الطريقة التي تحبها والتي كنت تريد أن تتوافر في الجهاز .


مميزات تطبيق Mi Control Center

  1. حجمه صغير جداً مع كل ميزاته 3.4mb .
  2. حصل على تقييم عالي وعلى اعجاب الكثيرين بوقت قصير .
  3. يمكنك التحكم بسهولة في الموسيقى المشغلة وأي موسيقى أخرى .
  4. يمكنك تجميع كل الاشعارات التي تأتي من أي تطبيق لتأخذ مكان واحد فقط .
  5. خلفيات وأيقونات مخصصة ورائعة جداً .
  6. يمكن التمرير بين اللوحات بسهولة . قد يفيدك تحميل تطبيق Cinema HD لمشاهدة الأفلام بجودة عالية مع الترجمة للأندرويد مجاناً .
  7. يعطيك عدد كبير جداً من الخيارات للتخصيص التي ستقوم بتحويل هاتفك الى الهاتف المثالي الذي تحلم به .

طريقة تحميل تطبيق Mi Control Center

تطبيق التخصيص والشكل الجذاب هذا يوجد له نسخة مجانية ونسخة مدفوعة وطبعاً النسخة المدفوعة تأتي بميزات أكثر كما يمكنك تحميل النسخة المجانية فهي رائعة جداً وهي متوافرة في العديد من المتاجر المشهورة ومنها متجر بلاي وبعد التحميل ليس عليك سوى اعطاء التطبيق بعض الأذونات وبعد ذلك يمكنك البدء في تخصيص هاتفك وجعله أجمل وأسهل . للتحميل Mi Control Center .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !