أفضل 3 تطبيقات لتغيير الصوت وتعديله باحترافية عالية وبسهولة للأندرويد

Muhammad Amir Boshi

مرحبا بكم تطبيقات تغيير الصوت وتعديله هي الأدوات الرائعة التي تتيح لك خداع أصدقائك وأفراد عائلتك فقط عن طريق تغيير صوتك الأصلي إلى صوت غير مبال ومجهول وعندما يحصل أي شخص على رقم هاتف جديد ويكون في حالة مزاجية فهو يقوم على سبيل التمتع أو المزح مع أصدقائه وعائلته بتغيير صوته وهذا يبدو مضحكاً بالفعل عند التجربة غير ذلك فهذه التطبيقات لها استخدامات كثيرة فيستخدمها العديد من مشاهير الألعاب لإضفاء بعض التأثيرات على أصواتهم فهي ليست للتسلية فقط واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم 3 تطبيقات اخترناها لكم لتغيير الصوت وتعديله بسهولة وبجودة عالية للأندرويد .

تطبيق مغير الصوت RoboVox Voice Changer Pro

مع هذا التطبيق الرائع يمكنك بسهولة تحويل صوتك الى أصوات عديدة وجعله مخيفًا أو مضحكًا أو شريرًا أو موسيقيًا أو مثل الروبوتات الشهيرة! وهو مسجل الصوت وتطبيق تغيير الصوت الذي يعمل باستخدام تقنية vocoder المميزة وفي هذا التطبيق يمكنك الاختيار من بين 32 نمطًا صوتيًا مختلفًا كما يمكنك التحكم بشكل كبير في إعدادات الصوت والتشكيل عن طريق تمرير إصبعك عبر مجال التحكم X-Y وأخيراً هو بلا شك أفضل مغير صوت للمكالمات المباشرة لنظام أندرويد . قد يفيدك تحميل تطبيق الطقس الجديد AniWeather .



تغيير الأصوات Voice Changer

مع هذا التطبيق الرائع لن يستغرق تغيير صوتك أكثر من بضع لحظات حيث ما عليك سوى تشغيل التطبيق والضغط على زر الميكروفون لبدء تسجيل صوت أو نكتة تريد تعديلها وعندما تكون راضيًا عن التسجيل الصوتي الذي قمت به يمكنك بسهولة المتابعة للاختيار من بين أكثر من عشرين مؤثر صوتي متاح في التطبيق يجعلك تبدو قزمًا أو روبوتًا أو فضائيًا وغيرهم الكثير كما يتيح لك التطبيق إمكانية مشاركة الملفات ونشر تسجيلاتك الصوتية على أي منصة وسائط اجتماعية تختارها أو فقط تخزين ملفاتك واستخدامها عدة مرات كما تريد . قد يفيدك تحميل تطبيق Cinema HD لمشاهدة الأفلام مع الترجمة لهواتف الأندرويد .



أفضل مغير أصوات Voice Changer with Effects

هو في الواقع أحد أشهر تطبيقات تغيير الصوت النقي وهو يتضمن ما يقرب من أربعة عشرات من التأثيرات إلى جانب واجهة مستخدم بسيطة وسهلة جداً والكثير من الخيارات الأخرى يمكنك تسجيل الصوت الخاص بك أولاً ثم تطبيق التأثيرات كما تريد وبعد ذلك يمكنك بسهولة إرساله إلى أي شخص تريده أو تعيينه كنغمة رنين أو إشعار أو حفظه فقط كما يمكنك أيضًا استيراد ملفات صوتية من جهازك إذا كنت ترغب في تغيير شيء لديك بالفعل .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !