AniWeather | تطبيق طقس جديد يعرض التوقعات مع رسوم متحركة رائعة

Muhammad Amir Boshi

معرفة الطقس هو شيء نهتم به جميعاً لعدة أسباب وفي فترة من الفترات كان عليك قراءة الجريدة أو مشاهدة الأخبار المحلية للحصول على توقعات الطقس لبلدك ولكن لحسن الحظ انتهت تلك الأيام مع التطور التكنولوجي حيث يمكن استخدام الهاتف الذكي الموجود في جيبك كأستوديو طقس محمول ويمكن أن تخبرك تطبيقات الطقس بكل ما تحتاج إلى معرفته عن الطقس في الواقع وهي أدوات سهلة الاستخدام تجعل من السهل التحقق من الظروف الحالية وسوف نستعرض معكم اليوم في هذا المقال تطبيق طقس جديد يأتي بمميزات رائعة وبواجهة وطريقة عرض رائعة .

شرح تطبيق AniWeather

هو تطبيق طقس جميل جداً يعرض الطقس في رسوم متحركة حية للمواقع حول العالم ويقوم بتبديل مواقع مختلفة بنقرة واحدة كما يوفر لك التطبيق تقارير مرنة ومفصلة عن حالة الطقس من الحالة الحالية للطقس في الوقت الحقيقي وخريطة القمر الصناعي إلى توقعات الطقس لمدة 7 أيام للأمام وأيضاً يقدم لك التطبيق تقرير كل ساعة أكثر تفصيلاً وهو قابل للتخصيص بشكل كبير من أجل أن يناسب تفضيلاتك (وحدة درجة الحرارة وتفاصيل الرسوم المتحركة وقائمة الموقع وما إلى ذلك) .

AniWeather هو تطبيق طقس بسيط جداً وستلاحظون ذلك لدرجة أن الشرح التوضيحي الذي يأتي معه هو خطوتين فقط ليشرح لك كيفية عمل التطبيق حيث عند فتحه يجب بالتأكيد مثل أي تطبيق طقس أخر منح الإذن للوصول إلى الموقع  لنتائج أفضل من مجرد معرفة المدينة ويمكنك بالفعل رؤية توقعات الطقس دون القيام بأي شيء آخر كما يمكنك استخدام محرك بحث للحصول على توقعات الطقس في أي مكان في العالم . قد يفيدك تحميل تطبيق Yahoo Weather .


مميزات تطبيق AniWeather

  1. يعطيك تقرير بالرسوم البيانية يشمل أدوات المناخ والطقس كاملة (درجة الحرارة و ضغط الهواء والرطوبة وسرعة الرياح..الخ) .
  2. يعطيك توقعات على مدار الساعة لمدة 48 ساعة .
  3. يمكنك اختيار أي مدينة بالعالم .
  4. يحوي رسومات متحركة جميلة . قد يفيدك تحميل تطبيق sleep if u can .
  5. يحصل على بيانات طقس دقيقة من OpenWeather .
  6. امكانية الاختيار بين أنظمة القياس المترية والقياسية وتنسيق الوقت .

طريقة تحميل تطبيق AniWeather

طبعا التطبيق مجاني لذلك يمكنك تحميله بسهولة من أي متجر خارجي أو بسهولة من متجر بلاي ثم بعد التحميل ادخل الى التطبيق وستجد واجهة سهلة وسوف تعرف طريقة العمل عليه بسرعة وتستفيد منه كثيراً . للتحميل AniWeather .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !