اليك تطبيق ZArchiver لادارة الملفات المضغوطة للاندرويد

k
0

اليك تطبيق ZArchiver لادارة الملفات المضغوطة للاندرويد

ان كونت تبحث عن افضل تطبيق من اجل ادارة الملفات المضغوطة لهواتف الاندرويد فهذه المقالة هي المناسبة حيث ان تطبيق ZArchiver يعتبر من افضل التطبيقات في ذلك المجال فهو يعتبر من التطبيقات الحديثة التي قد ظهرت في متجر قوقل بلاي ولكن اشتهرت واصبح ذات قيمة كبيرة للغاية في وقت قصير فهو الافضل من اجل ادارة الملفات المضغوطة التي تتواجد على هاتفك الاندرويد .

 

شرح تطبيق ZArchiver

تطبيق ZArchiver يعد من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها من اجل ادارة الملفات المضغوطة على هاتفك الاندرويد حيث انه يوفر لك الكثير من المميزات يمكنك فك الملفات المضغوطة بسهولة كبيرة وايضا مشاهدة ما تضمه هذه الملفات المضغوطة وايضا يمكنك من خلاله ضغط الملفات من اجل الحصول على بعض المساحة الفارغة لهاتفك ان كان لديك مشكلة في ذاكرة الهاتف يمكنك كذلك تجربة افضل تطبيق مراقبة الواتساب لابنائك .

 

كذلك يوفر لك تطبيق ZArchiver العديد من المميزات الاخرى حيث انه يدعم جميع الصيغ للملفات المضغوطة مثل (7z (7zip و zip و (bzip2 (bz2 و (gzip (gz و XZ و tar وذلك فهو يدعم جميع الصيغ المختلفة وهو ايضا يمكنك من خلاله ضغط الملفات بجميع هذه الصيغ وايضا يمكنك قفل الملفات بكلمة سر وذلك للحافظ على الملفات الخاصة بك وايضا يمكنك حفظ الصور والفيديوهات بهذه الطريقة المميزة من اجل حماية خصوصيتك يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة اختراق الواتساب .

اليك تطبيق ZArchiver لادارة الملفات المضغوطة للاندرويد

مميزات تطبيق ZArchiver

  1. التطبيق مجاني .
  2. واجهة بسيطة .
  3. يدعم جميع الصيغ .
  4. انشاء ملف مضغوط بكلمة سر .
  5. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  6. لا يضم اعلانات مزعجة .
  7. سهل الاستخدام .
  8. ادارة ملفات هاتفك بشكل مذهل .

 

طريقة تحميل تطبيق ZArchiver

تطبيق ZArchiver من التطبيقات المميزة للغاية فهو يستحق التجربة لما يوفره لك مميزات قوية للغاية في التعامل مع الملفات المضغوطة على هاتفك الاندرويد وهو من التطبيقات الخفيفة للغاية لذلك لا يؤثر على اداء الهاتف وهو كذلك امن بشكل كامل لتحميل تطبيق التعامل وادارة الملفات المضغوطة لهاتفك الاندرويد ZArchiver .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !