3 ميزات جديدة مخفية في تطبيق واتساب يجب عليك معرفتها الأن

Muhammad Amir Boshi
0

يعتبر تطبيق الواتساب أحد أشهر التطبيقات في الوقت الحالي ومنذ سنوات أيضاً حيث أنه أفضل وأشهر تطبيق للتواصل الاجتماعي ومنتشر انتشار واسع جداً حيث يستخدمه عدد كبير جداً من الأشخاص بشكل يومي  في الدردشة والتعلم والتكلم مع الاصدقاء والعائلة وبالرغم من أنه كذلك الا أن الأغلبية لا يعرفون جميع الميزات التي يقدمها لاسيما الجديد منها واليكم في هذا المقال ميزات مخفية وجديدة في تطبيق واتساب ليس عليك تفويتها .

ملصقات متحركة

مع التحديثات المستمرة لتطبيق واتساب يتم اضافة العديد من الاشياء الجديدة لاسيما ميزة الملصقات المتحركة التي تهدف لمنافسة وسائل التواصل الاجتماعي الاخرى حيث لا يزال الكثيرين يستخدمون الملصقات الجامدة والصور المتحركة والرموز التعبيرية العادية ولم يستخدموا الملصقات المتحركة المذهلة وللعثور عليها يجب عليك النقر على الرموز التعبيرية جانب مكان الكتابة ثم انقر على الايقونة الثالثة  في الاسفل قم تجميع الملصقات المتحركة . قد يفيدك موقع يعتبر كنز لأي مصمم يمكنك استخدامه مجاناً .

رموز الاستجابة السريعة

جلبت التحديثات الأخيرة للواتساب خاصية جديدة تهدف الى تسهيل عملية اضافة جهات اتصال جديدة وذلك من خلال مسح رموز الاستجابة السريعة مثل مسح رمز شخص معين لإضافته بسرعة ولكن هذه الرموز "QR" لا تنتهي صلاحيتها الا اذا قمت بحذف حسابك من تطبيق واتساب لذلك لا تقم بمشاركتها الا مع من تثق به لأنه ان قام أحد ونشر هذا الرمز الخاص بك حينها يمكن لأي شخص أن يضيف رقمك الى جهات اتصاله بكل سهولة . قد يفيدك انشاء انترو احترافي وطريقة الربح منه .

مكالمات الفيديو الجماعية

من أكثر الأشياء التي يجهلها العديد من الاشخاص حول تطبيق الواتساب هي ميزة مكالمة الفيديو الجماعية الحديثة التي قدمت مؤخراً الى تطبيق واتساب حيث نجد الكثيرين يستخدمون تطبيقات أخرى مثل تطبيق زووم لإنشاء مكالمات فيديو مع أكبرعدد ممكن من الأشخاص ولكن يمكنك فعل ذلك باستخدام تطبيق الواتساب حيث يمكنك الاتصال مع 8 أشخاص في الوقت ذاته والمكالمة ستكون مثالية وسريعة ولا حد قصير لها باستخدام تطبيق واتساب المبهر .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !