طريقة انشاء انترو احترافي بكل سهولة مجاناً وطريقة الربح منه

Muhammad Amir Boshi
0

احدى الامور التي ستحتاجها ان كانت مهمتك هي نشر الفيديوهات سواء على يوتيوب او فيسبوك او انستقرام او غير ذلك من المنصات هي الانترو الذي تضعه اول الفيديو حيث أن الانترو هو مقدمة بسيطة تحمل اسم قناتك او اسمك ويكون طولها ثواني قليله ويجب ان تقوم بوضعها في جميع الفيديوهات من اجل التسويق ولأنها أيضاً تجعل الأمر اكثر احترافية وان كنت مهتماً في طريقة انشاء الانترو بدون خبرة سابقة وبسهولة وبشكل مجاني فتابع معنا المقالة .

شرح تطبيق Intro Maker

هو تطبيق رائع ومجاني يتوفر في متجر بلاي ويعتبر من أكثر التطبيقات شهرة وفعالية في مجاله واسمه الكامل هو Intro Maker – music intro video والتطبيق كما ذكرنا سهل الاستخدام ويمكنك الاعتياد على العمل عليه بسرعة وانشاء ما تريد ولاستخدامه يجب عليك أولاً الدخول الى الرابط  الذي سنتركه لكم أسفل المقالة ثم تحميل التطبيق وتثبيته على جهازك وبعد الدخول اليه ستجد العديد من الانتروهات متاحة مجاناً ويمكنك التعديل على أي منها . قد يفيدك تطبيقات ستقوم بسرقة اموالك ان لم تحذفها من جهازك .


حيث أن آلية العمل في التطبيق هي أنك ستأخذ انترو جاهز وتعدل عليه بطريقتك وبمعلوماتك ويمكنك تغيير كل شيء فيه تقريباً حيث يمكنك التعديل على الكتابات وطريقة العرض كما يمكن التحكم في كافة التفاصيل الخاصة بالانترو ليكون مناسب لك بالشكل المثالي وبعد الانتهاء من تصميم الانترو وتعديله يمكنك بسهولة حفظه الى جهازك الاندرويد بشكل مجاني ثم يمكنك اضافة هذا الانترو الجديد الى مقاطع الفيديو التي تخصك او تخص العميل . قد يفيدك تحميل تطبيق انستقرام لايت مجاناً .

طريقة الربح من تصميم الانتروهات

طبعاً يمكنك ربح مبالغ كبيرة من تصميم الانتروهات بسهولة من خلال هذا التطبيق وذلك بفضل مواقع الخدمات المصغرة حيث تعتبر مواقع الخدمات المصغرة من أفضل الطرق للعمل على الانترنت مثل موقع خمسات وموقع أي خدمة ويمكنك مثلاً الدخول الى موقع خمسات وتقدم خدمة تصميم الانتروهات وستجد اقبال كبير عليها ان عرفت كيف تحصل على عملائك في الموقع في ظل العدد الكبير من المستخدمين ذوي التقييمات العالية . للتحميل Intro Maker .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !