تنزيل تطبيق انستقرام لايت نسخة محمولة مجاناً

Muhammad Amir Boshi
0

يعتبر الانستقرام من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي المتوفرة حالياً ومن أشهر الشبكات الاجتماعية حيث يستخدمه عدد كبير جداً من الأشخاص بما في ذلك أغلب المشاهير تقريباً ومما لا شك فيه أنك تملك حساب انستقرام او على الأقل قد سمعت به وان كان حسابك يعمل على هاتفك فيمكن ان يسبب لك بعض المشاكل في حال كنت تستخدم التطبيق الأصلي مثل مشاكل البطئ والمساحة الكبيرة وعدم السلاسة وكل هذه المشاكل تتخلص منها مع تطبيق انستقرام لايت .

شرح تطبيق انستقرام لايت

تدوالت أغلب المدونات التقنية في الآونة الأخيرة خبر انتشار تطبيق انستقرام لايت من جديد بعد ان كان محذوف من المتاجر حيث في السابق اطلق فيسبوك تطبيق انستقرام لايت كنسخة محمولة من تطبيق الانستقرام الأصلي وكان اسمه Instagram Lite وكانت هذه النسخة مخصصة بشكل رئيسي للأجهزة الضعيفة او القديمة ممتلئة المساحة او التي لا تحمل مميزات تجعلها قادرة على امتلاك النسخة الاصلية من تطبيق الانستقرام . قد يفيدك طريقة انشاء فيديوهات احترافية وبيعها بسهولة مجاناً .

ولكن حدث منذ فترة ليست ببعيدة ان قامت شركة فيسبوك بحذف التطبيق بشكل نهائي من متجر قوقل بلاي ولم تعد تدعمه لبعض الأشهر وحينها لم يتمكن احد من تنزيله سوى من مصادر خارجية والأن يمكنك تحميله مجاناً للتخلص من مشاكل التطبيق الاصلي مثل المساحة الكبيرة والآثار السلبية المتعددة والفرق بين النسختين هو أن النسخة الخفيفة لا تحتاج ميزات قوية او مساحة كبيرة وهي سريعة وتناسب جميع الاجهزة الضعيفة والقديمة . قد يفيدك طريقة عمل استطلاع رأي في تطبيق الواتساب .


مميزات تطبيق انستقرام لايت

  1. تطبيق مجاني .
  2. حجمه صغير جداً
  3. يناسب جميع الاجهزة الضعيفة .
  4. يتماثل مع التطبيق الأصلي .
  5. لا يأخذ مساحة كبيرة .
  6. لا يؤثر على اداء الهاتف .
  7. مقدم من شركة فيسبوك .

طريقة تحميل تطبيق انستقرام لايت

طبعاً تطبيق انستقرام لايت مجاني بالكامل وبالتالي يمكنك تحميله من متجر بلاي ومن المتاجر الأخرى المعروفة من الرابط الذي سنتركه لكم بعد قليل وبعد التحميل ما عليك سوى تثبيت التطبيق وفتحه ثم تسجيل الدخول اليه بحسابك وستجد أنه لديك شيء مماثل جداً لتطبيق الانستقرام الاًصلي ولكنت يناسب جهازك . للتحميل Instagram Lite .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !