طريقة انشاء فيديوهات احترافية مجاناً وبيعها بسهولة

Muhammad Amir Boshi
0

في مجال العمل على الانترنت نجد الكثير من الاشخاص يقومون بتقديم خدمات انشاء الفيديوهات والانتروهات الاحترافية وغير ذلك الكثير مما نجده في المواقع الشهيرة كخمسات وأي خدمة وفايفر حيث نعلم انه هناك الكثير ممن يحتاج الى فيديوهات تعريفية لمنتج او شركة او فيديوهات ترويجية او فيديوهات عادية لليوتيوب ولكن غالبية الاشخاص لا يعرفون طرق القيام بذلك والبرامج الواجب استخدامها والان اليكم طريقة سهلة جداً لصنع فيديوهات وربح مئات الدولارات .

طريقة انشاء فيديو والربح منه

اذاً استكمالاً لما سبق نجد أنه يمكنك بيع خدمة انشاء فيديوهات على مواقع الخدمات المصغرة او الحصول على وظيفة ناشر في قناة يوتيوب وذلك اذا تعلمت طريقة عمل الفيديوهات ولحسن الحظ فإنه يمكنك انشاء عدد كبير من الفيديوهات بدون اي خبرة سابقة وبسهولة ولا تحتاج الى اي برنامج وذلك من خلال الموقع المجاني المتميز Flexclip حيث انه موقع اونلاين على الانترنت يوفر لك امكانية عمل فيديوهات مذهلة بشكل مجاني وبسهولة . قد يفيدك طريقة انشاء فاتورة احترافية للحصول على اموالك .


وأبرز ميزة في هذا الموقع وهي الاساس الذي ستعمل عليه وهو القوالب المجانية التي يوفرها كما انه يمكنك التعديل على اي قالب من هذه  القوالب وجعله خاص بشركة او منتجات او جمعيات وغير ذلك الكثير وبعد الانتهاء يمكنك تصدير الفيديو بسهولة والموقع سهل الاستخدام وله واجهة بسيطة حيث يجب عليك اولاً الدخول الى الموقع من الرابط اسفل التدوينة ثم التسجيل مجاناً فيه لإنشاء حساب ثم عليك اختيار القالب المناسب لموضوعك او لموضوع عمليك . قد يفيدك طريقة عمل استطلاع رأي في تطبيق الواتساب بسهولة .


وذلك لإنشاء الفيديو المطلوب وبعد اختيار القالب ليس عليك سوى التعديل عليه ببعض الاضافات والادوات حيث يمكنك اضافة تأثيرات وتعديل النصوص ووضع صور اضافية وتغيير طريقة عرض الفيديو وبعد الانتهاء قم بتصديره ومن الطبيعي ان التعديلات ستكون وفق ما طلبه العميل وطبعاً لبيع الفيديوهات يجب عليك انشاء حساب في مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات وفايفر ومستقل واي خدمة وكفيل والحصول على عملاء و تنفيذ طلباتهم . الموقع Flexclip .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !