طريقة انشاء فاتورة احترافية للحصول على اموالك

Muhammad Amir Boshi
0

عندما تعمل على الانترنت وتقوم بالتعامل مع العديد من الاشخاص والشركات فيمكن ان تواجه امر وهو ان يطلبوا منك عمل فاتورة لكي يرسلوا اليك المال او لتأكيد بعض عمليات تبادل المدفوعات وهذا شيء طبيعي يفعله الكثيرين يومياً ولكنك قد تجد ان هذا الشيء صعب ولا تعرف طريقة القيام به لذلك سوف نستعرض معكم في هذا المقال طريقة سهلة جداً من موقع رائع يدعى invoicesimple يمكنك استعمالها للحصول على فاتورة احترافية بسهولة مجاناً .

شرح موقع invoicesimple

هو موقع جميل يقدم لك خدمة انشاء الفواتير اونلاين على الانترنت بشكل مباشر ومجاني وبطريقة احترافية واول خطوة يجب عليك فعلها هي الدخول الى هذا الموقع من الرابط الذي سنتركه اسفل التدوينة وبعد الدخول ستظهر لك واجهة الموقع وستجد انها بسيطة جداً وما عليك سوى تعبئة بياناتك عن طريق ملئ الخانانت بمعلوماتك ويمكنك ايضاً اضافة شعارك او شعار شركتك وكذلك اسمك واسم ونوع العمل الخاص بك وغير ذلك الكثير . قد يفيدك اليك 3 مشكلات قد تواجهك في مكالمات واتساب وطريقة حلها بسهولة <


حيث يمكنك ايضاً اضافة عنوان البريد الالكتروني خاصتك وعنوان البريد الالكتروني للشخص الذي سترسل له الفاتورة ايضاً ويمكنك اضافة وكتابة وصف لنوع الخدمة التي تريدها وتاريخ الفاتورة الحقيقي وتحديد مدة الحصول على الاموال كما يسمح لك الموقع بتغيير لون النص ولون الفاتورة والمزيد من التخصيص لها فالموقع يوفر لك العديد من الخيارات التي ستجعل فاتورتك احترافية ومناسبة لأي عميل ويمكنك التقدم بها لأي شركة كانت . قد يفيدك طريقة تعطيل الاشعارات المزعجة في متصفح جوجل كروم .

وطبعاً ذكرنا لكم في العنوان ان الموقع مجاني وهذا صحيح حيث ان الموقع يوفر لك كل شيء مجاناً حيث أنك بعد ان تنتهي من تعبئة بياناتك وعمل الفاتورة يمكنك تحميلها بسهولة على جهازك سواء الحاسوب او الهاتف ويمكنك ايضاً الحصول على رابط للفاتورة ومشاركته مع العملاء الذين تتعامل معهم وباستخدام هذا الموقع الجميل يمكنك انشاء فاتورة لاسترداد المال بكل سهولة وبشكل مباشر على الانترنت بدون برنامج ومجاناً بالكامل . الموقع invoicesimple .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !