اليك 3 مشكلات قد تواجهك في مكالمات واتساب وطريقة حلها بسهولة

Muhammad Amir Boshi
0

من النادر في ايامنا هذه ان تجد شخصاً لا يعرف الواتساب او لا يعرفه فقد أصبح الواتساب تطبيق المراسلة الاشهر يف مختلف انحاء العالم بلا منازع ويعمل الملايين عليه بشكل يومي وان كنت احد مستخدمي تطبيق واتساب فقد تعاني من بعض المشاكل احياناً ومن بينها عدم ايجاد الاشعارات الخاصة بمكالمات واتساب عندما تقفله والعديد من المشكلات الاخرى وسوف نستعرض معكم في هذا المقال 3 مشكلات يمكن ان تواجهك وطريقة حلها .

مشكلة ذاكرة التخزين المؤقت

هذه المشكلة غالباً ما تحدث عند الكثيرين ولا أحد يعرفها وهي انه عندما تستخدم احد التطبيقات لفترة طويلة فإنه ينشئ عدد كبير من ملفات التخزين المؤقت والذي يقوم بتأخير استجابة الجهاز والتطبيق نفسه بشكل كبير لذلك ان واجهتك مشكلة في عدم وصول اشعارات مكالمات الواتساب فيجب عليك مسح ذاكرة التخزين المؤقتة ويتم ذلك من خلال الذهاب الى الاعدادات ثم التطبيقات ثم واتساب ثم التخزين ثم مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق . قد يفيدك طريقة تعطيل الاشعارات المزعجة في متصفح جوجل كروم .


مشكلة خدمات قوقل بلاي

اذا لاحظت عدم عرض مكالمات تطبيق الواتساب وعدم ظهور اشعار يفيد بها فإن ذلك يمكن ان يكون بسبب خدمات قوقل بلاي ولحل هذه المشكلة يجب عليك صديقي ان تقوم بتحديث خدمات قوقل بلاي من متجر بلاي او يمكن اتباع ما يلي حيث يجب اولا الانتقال الى الاعدادات ثم التطبيقات ثم تدخل الى خدمات قوقل بلاي ثم تنتقل الى ادنى الصفحة ويجب عليك هنا اختيار تفاصيل التطبيق ثم ستجد رسالة مضمونها ان كان يحتاج الى تحديث ام لا . قد يفيدك أفضل تطبيق نظام يجب ان يحتويه هاتفك في الحال .


مشكلة وضع توفير البطارية

هل كنت تعلم ان ميزة توفير البطارية في هواتف الاندرويد تمنعك من التوصل بالمكالمات التي تأتيك في تطبيق واتساب لذلك ان كنت قد فعلتها في جهازك فما عليك سوى تعطيلها وسيعود الأمر مثلما كان وكما نعلم هذه الميزة تعمل على كل هاتف اندرويد وهي تقوم بتعطيل كافة الانشطة والتطبيقات التي تعمل في الخلفية ولتعطيلها اذهب الى الاعدادات ثم البطارية ثم خيار توفير البطارية ثم قم بتعطيله بسهولة وستلاحظ الفرق .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !