أفضل تطبيق نظام يجب ان يحتويه هاتفك في الحال

Muhammad Amir Boshi
0

نعرف أن اي هاتف جديد يأتي بالكثير من الاعدادات التي تمكنك من تخصيصه والاطلاع على معلوماته وادارة التطبيقات والتخزين واللغة وكل شيء تقريباً يتعلق به الجهاز وهذا شيء بديهي ومن الطبيعي تواجده في اي موبايل لكن قد يكون الوصول الى هذه الوظائف وتكرارها عمل ملل او غير جميل او في اماكن متعددة واحياناً لا يستجيب لذلك لابد من التطبيقات البديلة لاسيما تطبيق repair system المتميز الخاص باعدادات النظام .

شرح تطبيق repair system

هو تطبيق رائع يوفر لك عدد كبير من المزايا في مكان واحد وفي الواقع كل ميزة من ميزاته تعادل تطبيق برمته حيث يقوم اولاً بالتخلص من كافة الملفات الزائدة التي توجد في هاتفك والتي يمكن ان يصل حجمها الى 1 جيجابايت كما أنه يوجد خيار يمكنك من ادارة جميع التطبيقات من خلاله بحيث يمكنك النقر على اي تطبيق ثم فعل ما تشاء مثل حذفه او مسح بياناته او الكاش وهذا بالنسبة لاي لعبة او تطبيق وهناك العديد من الأشياء الأخرى . قد يفيدك احصل على RDP سريع جداً ومجاني للويندوز والماك بسهولة .


حيث كما نجد يقوم هذا التطبيق بتوفير عملية الدخول الى اعدادات النظام وفعل الاشياء ويجمعها في مكان واحد مرتب ومنظم ومناسب للتعامل اكثر بكثير من تطبيقات النظام كما أنه يوفر لك خيارات تقوم بفحص الهاتف كاملاً مثل فحص التطبيقات الموجودة فيه ولاسيما تطبيقات النظام وفحص الرام الخاصة بجهازك حيث بعد ان يقوم التطبيق بفحص الرام يقوم مباشرة بفحص التطبيقات الموجودة في هاتفك بالكامل منها تطبيقات النظام . قد يفيدك طريقة تحويل هاتفك الى جهاز فاكس مع تشفير البيانات لأقصى الحدود .

وايضاً من الميزات التي يوفرها التطبيق لهاتفك هي خيار يعمل على تخفيف الرام الخاصة بجهازك كما انه هناك خيارات للبطارية تقوم بتفعيل وضع توفير الطاقة وحفظ البطارية لكي تبقى اكثر وقت ممكن وهناك خيار للهادروير يقوم بفحص كافة اجزاء الجهاز الصلبة وغير ذلك من الاشياء مثل شبكات الواي فاي والبلوتوث ويحوي التطبيق ميزات اخرى اضافية غير ما ذكرناه يمكنك اكتشافها بمجرد تحميل التطبيق وتثبيته من الرابط التالي : repair system .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !