احصل على RDP سريع جداً ومجاني للويندوز والماك بسهولة

Muhammad Amir Boshi

السلام عليكم سوف نستعرض معكم اليوم في هذا المقال موقع رائع يوفر لك RDP سريع جداً وقوي ومجاني حيث ان كنت تريد RDP تتوفر فيه السرعة  الكبيرة والخلو من المشاكل والسعر المجاني والسهولة وعد التوقف فإن ما سنشرحه مناسب جداً لك عزيزي حيث ما عليك سوى اتباع الخطوات التي سنشرحها لكي تحصل على RDP من أفضل السيرفرات المتوفرة حالياً ولا يمكن ان يتوقف او تعيبه المشاكل .

طريقة الحصول على RDP مجاني

خدمة RDP التي سنتحدث عنها يوفرها موقع serverapace وهو موقع مجاني وسهل الاستخدام وبسيط يوفر لك امكانية الحصول على RDP بمميزات قوية ولاستخدام الـ RDP التي يوفرها الموقع ما عليك سوى الدخول الى الموقع من الرابط الذي سنتركه اسفل التدوينة ثم عليك التسجيل بوضع بريدك الالكتروني والنقر على Create account بعدها سوف تحصل على بيانات  تسجيل الدخول في ايميل الى بريدك الالكتروني . قد يفيدك احذر هذه الرسالة الصوتية ان وصلتك في تطبيق واتساب وتجاهلها في الحال .


حيث ستجد ايميل يحوي الايميل وكلمة السر المسجل بهما في الموقع ثم عليك العودة الى الموقع والنقر على تسجيل الدخول Login وتعمل تسجيل دخول عادي وبعد نجاح العملية ستظهر لك الواجهة بالاعلى وللحصول على RDP مجاني وسريع يجب عليك اولا النقر على Create server ثم النقر على خيار ويندوز وطبعاً ان كنت تستخدم الماك سوف تختار شيء أخر او حسب ما يناسب نظام حاسوبك ثم تنزل للاسفل . قد يفيدك طريقة تحويل هاتفك الى جهاز فاكس مع تشفير البيانات لأقصى الحدود .


وقم باختيار الدولة التي تريد استخدامها في الـ RDP الذي ستحصل عليه ثم اضغط على next وانتظر قليلاص وستحصل على كلمة سر وهي معلومات الدخول الى الـ RDP الخاص بك وبعد ان تظهر بيانات تسجيل الدخول وكلمة السر يجب عليك تحميل برنامج remote connection للويندوز ويمنك تحميله على ويندوز او ماك وبعد تحميله افتحه وسجل الدخول بنفس البيانات ويمكنك الان استعمال RDP مجاناً والاستفادة منه .

رابط الموقع: serverspace .
برنامج remote desktop connection للويندوز .
برنامج remote desktop connection للماك .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !