طريقة قفل وفتح شاشة الاندرويد بدون استخدام زرار الباور

k
0

طريقة قفل وفتح شاشة الاندرويد بدون استخدام زرار الباور

قفل وفتح شاشة هاتفك الاندرويد بدون زرار الباور من خلال طريقة بسيطة للغاية والتي سوف نتشاركها معكم في هذه المقالة ان كنت ترغب في قفل او فتح الشاشة ولا ترغب بشكل دائم بالضغط على زر الباور الخاص بهاتفك وان كونت تعاني من مشكلة في زر الباور ويعمل بشكل غير صحيح في هذه المقالة هي المناسبة سوف تقوم من خلالها بفتح وقفل هاتفك دون الذهاب الى مركز الصيانة وسوف توفر الكثير من الوقت وكذلك المال وفي هذه الحالة يوجد بعض التطيقات الرهيبة التي يمكنك من خلالها اصلاح هذه المشكلة وبشكل مجاني . 


فتح وقفل شاشة الهاتف بدون زرار الباور

من حسن الحظ انك سوف تتمكن من فعل ذلك من خلال احد التطبيقات المميزة ويوجد بالفعل هواتف تضم ميزة الفتح عند النقر على الشاشة بعدا عن زر الباور تماما ولكن يوجد ايضا بعض الهواتف التي لا تضم هذه الميزة الرائعة ولذلك من خلال هذه المقالة سوف تتمكن من فعل ذلك بسهولة كبيرة حيث اننا سوف نتشارك معكم افضل التطبيقات المجانية والامنة شكل كامل لفتح وقفل شاشة الهاتف من خلال النقر على الشاشة فقط يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة انقطاع الصوت للاندرويد .


شرح تطبيق smart screen on off

يعد تطبيق smart screen on off من اقوى التطبيقات المجانية في ذلك المجال حيث انه يمنحك التحكم الكامل في فتح او قفل الهاتف من خلال الشاشة فقط وبعيدا تماما عن زر الباور هو كذلك متاح بشكل مجاني وهو من التطبيقات البسيطة والامنة بشكل كامل ولكنه يوفر لك ميزة قوية للغاية سوف تبعدك تماما عن استخدام زرار الباور بشكل دائم حيث انك من خلال الضغط على شاشة الهاتف فقط تستطيع فتحه بكامل يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة عدم ظهور اشعارات التطبيقات .


في بعض الاحيان قد تجد انه من الصعب الضغط على رز الطاقة شكل دائم من اجل فتح الهاتف فهذا سوف يؤدي الى استهلاك الزر بشكل كبير وتلفه في النهاية ومن اجل الحفاظ على زر الطاقة عليك استخدامه في فتح او قفل الهاتف فقط وتطبيق smart screen on off سوف تتمكن من خلاله من حل هذه المشكلة هو من التطبيقات المجانية الرائعة كما ذكرنا حيث انه يوجد العديد من التطبيقات في نفس المجال متاحة ولكن بشكل مدفوع وليست مجانية يمكنك كذلك مشاهدة طريقة مشاهدة رسائل الواتساب بسرية .


طريقة قفل وفتح شاشة الاندرويد بدون استخدام زرار الباور

مميزات تطبيق smart screen on off

  1. التطبيق مجاني .
  2. واجهة بسيطة .
  3. سهل الاستخدام .
  4. امن بشكل كامل .
  5. لا يضم اعلانات مزعجة .
  6. فتح وقفل الهاتف من خلال الشاشة فقط .
  7. يدعم جميع اصدارات الاندرويد .

طريقة تحميل تطبيق smart screen on off

تطبيق smart screen on off من التطبيقات المذهلة التي تستحق التجربة حيث انك من خلاله سوف تحصل على ميزة قوية للغاية ويمكنك استخدامها على هاتفك القديم فهو يدعم جميع الاصدارات الحالية للاندرويد لتحميل تطبيق فتح وقفل شاشة الاندرويد من خلال النقر على الشاشة فقط smart screen on off .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !