تنزيل واتساب عمر العنابي اخر اصدار نسخة ضد الحظر

k
0

تنزيل واتساب عمر العنابي اخر اصدار نسخة ضد الحظر

تطبيق الواتساب هو الاشهر عالميا في مجال التواصل والدردشة الفورية مع اصدقائك حيث انك من خلال رقمك فقط ورقم صديقك تستطيع التواصل من خلال الدردشة الفورية التي يوفرها لك الواتساب ويمكنك ايضا الحصول على المكالمات الصوتية المجانية وكذلك مكالمات الفيديو حيث انه يوفر لك جودة من اجل الاتصال مع الاصدقاء والعائلة من خلاله وهو يتميز بواجهة بسيطة للغاية وهو متاح للعديد من الانظمة وهذا ما ادى الى شهرة التطبيق الكبيرة .

 

شرح تطبيق واتساب عمر العنابي

تطبيق واتساب عمر العنابي يعتبر من التطبيقات المعدلة لتطبيق الواتساب الاصلي ولكن قد اشتهر التطبيق في هذه الفترة بشكل كبير في الوطن العربي وذلك لما يوفره من مميزات قوية حيث ان التطبيقات المعدلة تضم العديد من المميزات القوية التي لا يوفرها لك التطبيق الاصلي فهو يضم العديد من الخيارات التي تحافظ على خصوصيتك بشكل كامل ومن هذه المقالة سوف نقدم لكم مميزات واتساب عمر العنابي يمكنك كذلك تنزيل واتساب عمر الازرق .

 

حيث انك من خلال تطبيق واتس اب عمر سوف تتمكن من تغيير التصميم لتطبيق الواتساب حيث انه يوفر لك المئات من التصاميم المذهلة للغاية وبذلك سوف تتخلص من التصميم التقليدي الذي يستخدمه تطبيق الواتساب منذ سنوات طويلة وايضا التطبيق امن بشكل كامل حيث انه يستخدم نفس التشفير الذي يستخدمه التطبيق الاصلي وهو لايضم اي ملفات تجسس او غير ذلك فهو امن بشكل كامل لذلك لا يوجد اي قلق من استخدام واتساب عمر العنابي يمكنك كذلك تحميل الواتساب الشفاف .

تنزيل واتساب عمر العنابي اخر اصدار نسخة ضد الحظر

مميزات تطبيق واتساب عمر العنابي

  1. لا يضم اعلانات .
  2. العديد من الخيارات للحافظ على خصوصيتك .
  3. اخفاء متصل الان بشكل نهائي .
  4. تغيير تصميم الواتساب .
  5. التطبيق امن بشكل كامل .
  6. تشغيل اكثر من حساب واتساب .
  7. اضافة خيار الارسال الجماعي للجروبات .
  8. مشاهدة حالات الاصدقاء بسرية .
  9. رفع حالات اكثر من 30 ثانية . 
  10. تفعيل الوضع الليلي .
  11. اضافة خيار الوضع الشفاف يمكنك كذلك تجربة الواتساب الاخضر .

 

طريقة تحميل واتساب عمر العنابي

يمكنك استخدام تطبيق الواتساب عمر العنابي دون القلق من حظر حسابك حيث ان تطبيق الواتساب يقوم بمحاربة التطبيقات المعدلة من خلال حظر مؤقت للمستخدمين ولكن تطبيق واتساب عمر العنابي معدل حيث ان هذه النسخة ضد الحظر ولذلك يمكنك استخدامه بشكل امن على حسابك لتحميل تطبيق واتساب عمر العنابي المعدل ضد الحظر واتساب عمر العنابي .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !