تنزيل تطبيق YouTube Shorts منافس التيك توك من قوقل

k
0

تنزيل تطبيق YouTube Shorts منافس التيك توك من قوقل

تطبيق التيك توك يعتبر من اوائل التطبيقات في الوقت الحالي للتواصل الاجتماعي وانشاء ومشاركة الفيديوهات لجميع انحاء العالم حيث انه قد ساعد العديد من المستخدمين العادين ان يصبحو مشاهير من خلاله وقد حصلو بالفعل على الاعلانات والمال من خلاله بشكل كبير للغاية ولكن اصبح يوجد العديد من المنافسين لتطبيق التيك توك وسوف نقدم لكم احدث منافس للتطبيق من خلال هذه المقالة وهو تقديم قوي ومذهل للغاية تم تطويره من قبل شركة قوقل الامريكية .


شرح تطبيق يوتيوب شورت 

يعد تطبيق YouTube Shorts من احدث منافسي تطبيق التيك توك الصيني حيث انه بعد العديد من المحالات لشراء التيك توك من قبل الشركات الامريكية وخصوصا بعد الاحداث مع امريكا والصين في الفترة الماضية وحظر هواتف ومعدات شركة هواوي من الولايات المتحدة وكذلك قامت شركة قوقل بحظر استخدام الاندرويد الخاص بها من قبل شركة هواوي على هواتفها الخاصة ولذلك قامت هواوي بتطوير نظام تشغيل خاص بها سوف يتم اطلاق التحديث الثاني الخاص به في بداية 2021 يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تحميل فيديو اليوتيوب والتيك توك .


اما عن تطبيق يوتيوب شورت فهو يعد من احدث التطبيقات المنافسة للتيك توك المقدمة من شركة قوقل وهو تطبيق يتميز بواجهة بسيطة وسهولة الاستخدام حيث انه يضم تقريبا نفس واجهة التيك توك البسيطة للغاية ولذلك فهو مناسب لجميع المستخدمين في جميع الفئات العمرية وقد تم اطلاق التطبيق بالفعل ولكن في دولة الهند فقط للتجربة حيث ان تعداد سكان الهند من اكبر البلاد من حيث عدد السكان ولذلك سوف يتم تجربته في الهند في البداية وبعد ذلك سوف يتم اطلاق النسخة الرسمية لجميع انحاء العالم يمكنك كذلك مشاهدة افضل تطبيق لزيادة مشتركين اليوتيوب .

 

تنزيل تطبيق YouTube Shorts منافس التيك توك من قوقل

مميزات تطبيق YouTube Shorts

  1. التطبيق مجاني .
  2. واجهة بسيطة .
  3. سهل الاستخدام .
  4. اضافة الفلاتر المذهلة .
  5. المؤثرات الاحترافية .
  6. امن بشكل كامل .
  7. سوف يتم تحديثه بشكل مستمر .
  8. متاح لهواتف الاندرويد والايفون . 

 

طريقة تحميل تطبيق YouTube Shorts

تطبيق YouTube Shorts متاح فقط في دولة الهند كما ذكرنا وهي كذلك النسخة التجريبية للتطبيق وسوف يتم اطلاق التطبيق قريبا في شهر اكتوبر او شهر نوفمبر القادم وذلك بعد وضع جميع التحسينات ويمكنك من خلال هذه الفترة متابعة الموقع الخاص بالتطبيق حيث انه من خلال سوف تحصل على التطبيق قبل الجميع لتحميل تطبيق يوتيوب شورت منافس التيك توك YouTube Shorts .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !