طريقة تعطيل الاشعارات المزعجة في متصفح جوجل كروم

Muhammad Amir Boshi
0

ان كنت تتصفح الانترنت بشكل يومي وتدخل الى العديد من المواقع دائماً فأنت بكل تأكيد تواجه مشكلة الرسائل المزعجة والكثيرة التي تصلك من المتصفح لاسيما كروم حيث انها تطلب منك منح اذونات لمعرفة الموقع وتطلب منك السماح لها بارسال الاشعارات لك وان كان هذا مزعجاً الا انه يمكنك من خلال بعض الخطوات البسيطة من اعدادات متصفحك الغاء انبثاق هذه الرسائل والاشعارات بشكل نهائي واليكم طريقة عمل ذلك .

طريقة تعطيل اشعارات ورسائل قوقل كروم

يمكن القول ان اغلب مستخدمي الانترنت يقومون بالتصفح باستخدام قوقل كروم بكل تأكيد لاسيما مع شهرته الواسعة وميزاته الكثيرة وطريقة تعطيل الاشعارات والرسائل المنبثقة سهلة للغاية حيث اولاً يجب عليك النقر على علامة الاعدادات في اعلى يمين واجهة المتصفح وذلك لتصل الى اعدادات الامان والخصوصية ثم يجب عليك النقر على settings وستظهر لك نافذة جديدة من هنا يمكنك الدخول الى اعدادات الخصوصية والامان . قد يفيدك أفضل تطبيق نظام يجب ان يحتويه هاتفك في الحال .


وان كان متصفحك بالانجليزية فهي Privacy and security ثم يجب عليك النقر على هذا الخيار بالتحديد وهو اعدادات الموقع او site settings ومن هنا سوف تجد الاعدادات الخاصة بالمواقع التي تتصفحها في قوقل كروم وهنا يحب عليك النقر على كلمة Location وبعدها ستجد هذا الخيار Ask Before ويجب عليك الغاء تفعيله وتحويله الى Block وبهذه الخطوة لن يتمكن اي موقع على الانترنت من ان يسألك عن الموقع والوصول اليه . قد يفيدك احصل على RDP سريع جداً ومجاني للويندوز والماك بسهولة .

الأن يمكنك الرجوع الى الواجهة السابقة ثم يمكنك الضغط على الاشعارات او Notifications وستجد انه مكتوب Sites can ask to send notifications ويمكن هنا الغاء تفعيل هذا الخيار بسهولة وايضاً من خلال هذه الخطوة لن يتمكن اي موقع على الانترنت من ارسال اشعارات لك وسؤالك عن امكانية ارسال اشعارات جديدة من الموقع لك كما يمكنك تعديل اعدادات اخرى ان اردت حسب ما تريد وبعد الانتهاء يمكنك التصفح بشكل طبيعي ولن تواجه اي مشكلة .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !