احصل على رقم امريكي عبر هذه الطرق المجانية 2023

k
0

احصل على رقم امريكي عبر هذه الطرق المجانية

ان كونت ترغب في الحصول على رقم امريكي او رقم كندي فهذه المقالة هي المناسبة حيث اننا سوف نقدم لكم افضل الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على رقم اجنبي خاص بك من اجل الحصول على الكثير من المميزات القوية للغاية حيث انك سوف تحافظ على خصوصيتك بشكل كامل من خلال ذلك الامر تفعيل حساب الواتساب عبر الرقم الامريكي بسهولة كبيرة للغاية وايضا يمكنك انشاء حسابات مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هذه الارقام كذلك .


طريقة الحصول على رقم امريكي مجاني

يوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على رقم امريكي وهمي خاص بك ومن خلال هذه المقالة سوف نتشارك معكم افضل الطرق المجانية لفعل ذلك ويمكنك من خلال هذه الارقام استقبال الرسائل وتفعيل الحسابات مثل انشاء حساب واتساب امريكي او فيسبوك او انستقرام ان كونت ترغب في الحفاظ على خصوصيتك بشكل كامل عندما تقوم باستخدام الانترنت ولا ترغب في وضع رقمك الحقيقي يمكنك استخدام ايضا هذه الطرق ايضا من اجل الحفاظ على خصوصيتك يمكنك كذلك مشاهدة طريقة مراقبة الهاتف عن بعد .


تطبيق Virtual SIM‏

احصل على رقم امريكي عبر هذه الطرق المجانية

يعتبر تطبيق من التطبيقات المميزة التي يمكنك من خلالها الحصول على رقم امريكي او كندي وهمي خاص بك ويمكنك من خلاله انشاء حساب واتساب امريكي او كندي وكذلك يمكنك من خلاله تفعيل حسابات الفيسبوك والانسقرام والتطبيق يتميز بواجهة بسيطة للغاية لذلك فهو مناسب للجميع فهو يمنحك رقم خاص بك يمكنك من خلاله استلام من جميع انحاء العالم عبر ذلك الرقم الوهمي ولذلك يمكنك الحافظ بشكل تام على خصوصيتك عند استخدام للمواقع او الانترنت بشكل عام .


تطبيق Talkatone

احصل على رقم امريكي عبر هذه الطرق المجانية

يعد تطبيق Talkatone من التطبيقات المميزة ايضا حيث انه اشتهر بشكل كبير في الفترة الماضية بين تطبيقات الحصول على رقم امريكي وذلك لما يقدمه مميزات قوية للغاية ويمكنك من خلاله تفعيل الحسابات الخاصة بك فهو يمنحك رقم خاص بك فقط يمكنك استخدامه في استلام الرسائل ويمكنك استخدام التطبيق كذلك في المكالمات الصوتية والدردشة الفورية مع الاصدقاء بسهولة تامة .


موقع receive

احصل على رقم امريكي عبر هذه الطرق المجانية

ان كونت ترغب في استخدام المواقع العامة التي يمكنك من خلالها الحصول على عشرات الارقام ولكن هذه الارقام ليست خاصة ولكن جميع المستخدمين عبر الانترنت يمكنهم استخدام هذه الارقام من اجل استلام الرسائل وبالطبع لا يمكنك من خلال ذلك الموقع انشاء حساب واتساب او فيسبوك ولكن يمكنك تفعيل حسابات بعض المواقع والموقع يضم العديد من الارقام من امريكا والهند والصين واسبانيا والمانيا والعديد من البلاد الاخرى وهو لا يتطلب منك التسجيل او اي معلومات يمكنك كذلك مشاهدة افضل مواقع للحصول على رقم وهمي .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !