اليك اقوى تطبيق vpn مجاني بمواصفات التطبيقات المدفوعة للاندرويد

k
0

اليك اقوى تطبيق vpn مجاني بمواصفات التطبيقات المدفوعة للاندرويد

يوجد العديد من الامور التي قد تجبرك على تشغيل احد تطبيقات vpn من اجل تغيير عنوان الاي بي الخاص بك ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل التطبيقات الحديثة في ذلك المجال حيث انه تطبيق مجاني تماما ولكن يضم مواصفات التطبيقات المدفوعة وهو ايضا لا يضم اعلانات مزعجة وبعد تجربة التطبيق فهو حقا من التطبيقات المذهلة في ذلك المجال ويستحق التجربة وسوف نقدم لكم اهم مميزات ذلك التطبيق في هذه المقالة المميزة .


افضل تطبيق vpn مجاني للاندرويد

يوجد في ذلك المجال المئات من التطبيقات التي يمكنك تجربتها ولكن بالفعل يوجد بعض التطبيقات البسيطة فقط التي تعد الافضل في ذلك المجال ومن بين هذه التطبيقات هو تطبيق يعتبر حديث حيث انه تم اطلاقه منذ فترة قصيرة للغاية ولكن قد اثبت انه سوف يصبح احد التطبيقات المميزة فهو يضم مواصفات قوية للغاية والتي تسمح لك بحرية التصفح الامن وبسرية تامة ويمكنك من خلاله اختيار البلد التي ترغب بالاتصال من خلالها يمكنك كذلك تجربة تطبيق Hotspot Shield .


شرح تطبيق VPNBOX‏

يعد تطبيق VPNBOX‏ من التطبيقات المميزة التي توفر لك العديد من المميزات القوية حيث انه يوفر لك اتصال بافضل السيرفرات العالمية ويمكنك من خلاله الاتصال من خلال اكثر من دولة اجنبية وكذلك دول عربية ولكن الاتصال الاجنبي يعد اسرع بشكل كبير من الاتصالات الاخرى ولذلك فهو سريع للغاية في عملية التصفح بعد تغير vpn لهاتفك والتطبيق ياتي مع تصميم احترافي للغاية يمكنك كذلك مشاهدة طريقة فتح المواقع المحجوبة بدون برامج او تطبيقات .

اليك اقوى تطبيق vpn مجاني بمواصفات التطبيقات المدفوعة للاندرويد

مميزات تطبيق VPNBOX‏

  1. التطبيق مجاني .
  2. سهل الاستخدام .
  3. واجهة بسيطة .
  4. الاتصال باقوى السيرفرات .
  5. الاتصال من خلال اكثر من دولة .
  6. التصفح بسرية .
  7. فتح المواقع المحجوبة .
  8. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  9. لا يؤثر على اداء الهاتف يمكنك كذلك تجربة برنامج SafeIP .

 

طريقة تحميل تطبيق VPNBOX‏

تطبيق VPNBOX‏ هو من التطبيقات المجانية والامنة بشكل كامل لذلك فهو متاح عبر المتجر الرسمي للاندرويد ويمكنك من خلاله فتح المواقع المحجوبة وايضا حل مشكلة متجر قوقل بلاي ان ذلك التطبيق غير متاح في بلدك مع استخدامه سوف تقوم بتحميل جميع التطبيقات والالعاب بضغطة واحدة فقط لتحميل افضل تطبيق vpn مجاني للاندرويد VPNBOX‏ .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !