طريقة عمل استطلاع رأي على تطبيق الواتساب بسهولة

Muhammad Amir Boshi
0

من منا لا يستخدم تطبيق الواتساب بشكل يومي ان لم يكن ساعي حيث ان تطبيق الواتساب افضل تطبيق للدردشة مع العائلة والاصدقاء على الهواتف وله شهرة واسعة جداً وبما انك تستخدم التطبيق فأنت في الغالب منضم الى الى مجموعات في الواتساب مثل مجموعات العائلة او الزملاء ويمكن ان تحتاج الى النقاش او طرح الرأي او التصويت لشيء ما فأنت هنا بحاجة الى استطلاع سريع وسوف نشارك معكم في هذه المقالة طريقة عمل ذلك .

طريقة انشاء استطلاع رأي في تطبيق الواتساب

سوف نقوم بذلك من خلال موقع بسيط ومتميز يدعى Polls حيث انه يقدم لك عدد من الخدمات منها خدمة مجانية لإنشاء استطلاعات سريعة لأخذ الرأي او للتصويت لشيء ما كما انه هناك وقت محدد لانتهاء التصويت وبعد  الانتهاء يمكنك مشاركة رابط الاستطلاع في مجموعة واتساب ولا تحتاج الى حساب في الموقع والتصويت سيتم بالكامل على الواتساب وليس الموقع وسيقوم اطراف المجموعة فقط بالتصويت عن طريق النقر على روابط . قد يفيدك مشكلات تواجهك في مكالمات واتساب وطريقة حلها .


وهذه الروابط عند النقر على أحدها تكون قد اخترت الرأي الذي ترغب به  ولعمل استطلاع ما عليك سوى الدخول الى الموقع اسفل التدوينة ثم ستجد واجهة يجب عليك ملئ الأماكن الموجودة بها وهي معلومات الاستطلاع وبعد ملئ المعلومات ستحصل على رابطين الاول يحوي الخيارات مع امكانية التصويت بشكل مباشر في واتساب والثاني للتصويت غير المباشر عن طريق الموقع كما يمكنك نسخ اي رابط منهما ولصقه في المجموعات التي تريدها . قد يفيدك طريقة انشاء فاتورة احترافية مجانا .


بعد مشاركة الرابط لاستطلاع ما ستظهر لك اختيارات لكل منها رابط محدد يجب النقر  عليه ليتم التصويت بشكل مباشر لأحد الخيارات والذي تريده وبعدما يقوم الجميع بالتصويت او بعد انتهاء الفترة المحددة للتصويت سوف تظهر لك النتائج في واتساب وسيظهر ايضاً الوقت المتبقي لفترة التصويت وعدد المصوتين ايضا من أصل العدد الكلي كما يمكن للجميع مشاهدة النتائج النهائية للاستطلاع والاستمتاع بالتجربة بعد انتهاء الفترة المتاحة للتصويت . الموقع Polls .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !