اليك طريقة اضافة زر تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج

k
0

اليك طريقة اضافة زر تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج

تعتبر منصة اليوتيوب من اهم المنصات العالمية لمشاركة الفيديوهات حيث انها من اكثر المنصات التي ملايين الفيديوهات ولذلك تضم بالطبع عدد كبير من الزيارات ومن خلال بعض التقارير ان موقع اليوتيوب يتم مشاهدة الفيديوهات يوميا لاكثر من مليار مستخدم حيث انه من خلال موقع اليوتيوب تجد ما ترغب به من اغاني وايضا مسلسلات كرتون مسلسلات عربية واجنبية وتركية والعديد من المسلسلات التي يتم اضافتها من قبل القنوات التي لديها حقوق طبع ونشر لذلك المسلسل او الافلام التي يتم طرحها على الموقع .


تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

وايضا يمكنك من خلال منصة اليوتيوب تعلم الكثير من الامور حيث انه يعتبر كنز للعديد من المستخدمين حيث انه يوجد العديد من القنوات التي تقوم بتعليم اللغات وايضا تعليم البرمجة بشكل مجاني من خلال بعض المحاضرات الرائعة للغاية ولذلك يمكنك مشاهدة ما ترغب به في اليوتيوب وبالطبع قد تكون شاهدت فيديو قد اعجبك وتريد الاحتفاظ به على الكمبيوتر او هاتفك ولذلك سوف نقدم لكم افضل طريقة لتحميل فيديوهات اليوتيوب بسهولة كبيرة من خلال ضغطة واحدة يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تحميل فيديو اليوتيوب والتيك توك .


طريقة اضافة زر تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

سوف نقدم لكم بعض الخطوات التي يمكنك من خلالها فعل ذلك وهذه الطريقة متاحة لاجهزة الكمبيوتر ومن خلال متصفح قوقل كروم بالتحديد عليك في البداية تثبيت الاداة المميزة Tampermonkey وهذه تعتبر اول خطوة عليك بتحميل هذه الاداة وتشغليها على قوقل كروم وبعد ظهورها بجانب شريط التصفح في الاعلى عليك الانتقال الى الخطوة التالية .


شرح موقع greasyfork

من خلال الخطوة التالية ياتي موقع greasyfork الذي من خلاله سوف تقوم بالبحث عن كود YouTube Multi Downloader والذي سوف يظهر لك عند دخولك الموقع بشكل مباشر حيث انك سوف تقوم بثبيت الاضافة التي تتواجد في الموقع من خلال الضغط على Install this script كما هو موضح بالصورة التالية يمكنك كذلك مشاهدة افضل تطبيق لزيادة مشتركين اليوتيوب .

 

اليك طريقة اضافة زر تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج

بالطبع لابد من تثبيت الاداة التي تتواجد في الاعلى وهي اداة Tampermonkey حتى تتمكن من تنزيل الاضافة من الموقع وبعد ذلك سوف توافق على تثبيت الاضافة على المتصفح من خلال ذلك الموقع وبعد ذلك قم بالدخول على اليوتيوب والتصفح من خلاله بشكل طبيعي وفتح اي فيديو وسوف يظهر لك رابط تحميل اي فيديو من خلال ضغطة واحدة فقط وهو ايضا يوفر لك اختيار جودة الفيديو .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !