افضل طريقة لاخفاء التطبيقات والصور من هاتفك الاندرويد

k
0

افضل طريقة لاخفاء التطبيقات والصور من هاتفك الاندرويد

بعد الانتشار الكبير للهواتف اصبحت جزء هام للغاية من حياتنا اليومية حيث انه من خلال هاتفك تقوم بالاحتفاظ بالصور الشخصية والعائلية وايضا بعض التطبيقات والفيديوهات وان كان لديك بعض التطبيقات او الصور التي لا تريد لاحد مشاهدتها فمن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل طريقة يمكنك من خلالها اخفائها بسهولة كبيرة وبشكل مجاني حتى لا يتمكن اي شخص من مشاهدتها وكان هاتفك لا يضمها في الاساس .

 

طريقة اخفاء التطبيقات والصور والفيديوهات للاندرويد

لقد تشاركنا معكم في مقالات سابقة عن تطبيقات يمكنك من خلالها اخفاء الصور والفيديوهات ولكن من خلال هذه المقالة سوف تقوم باخفاء التطبيقات كذلك حيث انك من الممكن ان تريد اخفاء احد التطبيقات او الالعاب التي لا تريد من احد مشاهدتها على هاتفك كاحد تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك او الواتساب وذلك من اجل الحفاظ على خصوصيتك بشكل كامل والتطبيق الذي سوف نقدمه لكم في هذه المقالة سوف يقوم بفعل ذلك الامر يمكنك كذلك تجربة تطبيق اخفاء الصور .

 

شرح تطبيق LOCKit

يعد تطبيق LOCKit احد التطبيقات الرائعة للغاية التي يمكنك من خلالها اخفاء التطبيقات والصور والملفات والفيديوهات كذلك بسهولة كبيرة حيث انه يمكنك من خلال تطبيق LOCKit اخفاء كل ما ترغب باخفائه عبر هاتفك ويمكنك كذلك استخدام بصمة الاصبع لقفل التطبيق ولذلك سوف تحصل على خصوصيتك بشكل كامل عند استخدامك ذلك التطبيق المذهل وايضا يمكنك من خلاله قفل اشعارات التطبيقات المختلفة .


والتطبيق يتميز بواجهة بسيطة للغاية حيث انه يدعم واجهة عربية بسيطة للغاية وكذلك يمكنك تحميل التطبيق باللغة الانجليزية وذلك على حسب اعدادات هاتفك يمكنك اختيار العربي او الانجليزي والتطبيق قوي ومميز للغاية حيث انه يقوم باخفاء الملفات بشكل تام ولذلك سوف تحافظ على خصوصيتك بشكل كامل مع استخدامك لذلك التطبيق المميز وهو لا يحتاج الى اي خبرات من اجل التعامل مع التطبيق فهو سهل الاستخدام بشكل كبير يمكنك انشاء حسابين واتساب والعمل معنا على هاتف واحد حماية هاتفك الاندرويد .

 

افضل طريقة لاخفاء التطبيقات والصور من هاتفك الاندرويد

مميزات تطبيق LOCKit لاخفاء الملفات

  1. التطبيق مجاني .
  2. اخفاء الصور .
  3. اخفاء الملفات .
  4. اخفاء الفيديوهات .
  5. اخفاء التطبيقات .
  6. واجهة بسيطة .
  7. لا يضم اعلانات مزعجة .
  8. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  9. التطبيق امن بشكل كامل ويوفر لك الخصوصية التامة .
  10. اخفاء الاشعارات . 

 

طريقة تحميل تطبيق LOCKit

تطبيق LOCKit متاح بشكل مجاني وهو من التطبيقات الرائعة الذي يستحق التجربة ان كونت تريد الحفاظ على خصوصيتك ومن خلال بعض الخطوات البسيطة للغاية يمكنك اخفاء جميع الملفات والتطبيقات التي ترغب باخفائها بشكل تام عبر هاتفك لتحميل تطبيق اخفاء الملفات والصور LOCKit .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !