اليك طريقة التدمير الذاتي لرسائل وصور الواتس اب بعد ارسالها وبشكل نهائي

k
0


يعد تطبيق الواتساب من اشهر التطبيقات العالمية في مجال الدردشة الفورية والتواصل مع الاصدقاء والعائلة سواء عن طريق الدردشة الكتابية او عن طريق المكالمات الصوتية والفيديو والتي يوفرها لك بافضل جودة بشكل مجاني تماما والتطبيق يتم تحديثه بشكل مستمر للحصول على افضل المميزات والتي يرغب بها التطبيق ان تناسب الملايين من المستخدمين ولذلك يتم اضافة كل جديد في التطبيق حتى يظل في مقدمة التطبيق للتواصل والدردشة الفورية يمكنك كذلك تجربة افضل تطبيق مراقبة الواتساب لابنائك .


طريقة التدمير الذاتي لرسائل الواتساب

كما ذكرنا ان تطبيق الواتساب يضم دائما اقوى المميزات حتى يظل في المقدمة وفي ذلك الوقت التطبيق يختبر ميزة التدمير الذاتي للرسائل حيث انك يمكنك تحديد وقت حذف الرسائل من طرفك وايضا الطرف الاخر في خلال وقت معين وبعد ذلك سوف يتم حذف الرسائل وتدميرها من الطرفين بشكل كامل وبهذه الخاصية القوية للغاية تستطيع الحفاظ على خصوصيتك وايضا منع اي تتبع من اي طرف عند ارسال او استقبال الرسائل يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة اختراق الواتساب .


تحديث جديد لتطبيق الواتس اب

وقد تم اطلاق ميزة التدمير الذاتي للرسائل والصور والفيديوهات بشكل فعلي ولكن حاليا يتم تجربتها من قبل بعض المستخدمين وفي انتظار اكتمال مرحلة التجربة وبعد ذلك سوف يتم اطلاقها وقد نشر موقع WABetaInfo عن احدث اصدار تجريبي للواتساب والذي سوف يعلمنا ان التطبيق اصبح جاهز بشكل كبير للاطلاق بشكل عالمي وهي الوظيفة المنتظرة لدى الملايين من المستخدمين حيث انها سوف تتيح لك ارسال الصور او مقاطع الفيديو وايضا الصور المتحركة التي سوف تقوم بتدمير نفسها بعد المشاهدة دون ترك اي اثر في المحادثة يمكنك كذلك مشاهدة طريقة قراءة رسائل الواتساب بسرية .


وبالفعل ان هذه الوظيفة او الخاصية الرهيبة كان يطلبها العديد من المستخدمين منذ سنوات وحاليا في الفترة التجريبية فقط وسوف يتم اطلاقها تقريبا قبل نهاية عام 2020 وفي ذلك العام قد تم اضافة العديد من المميزات والتعديلات القوية على تطبيق الواتساب مثل اضافة الملصقات والمكالمات الفيديو الجماعية والعديد من المميزات ويمكنك الحصول على النسخة الرسمية عند اتاحتها من خلال تطبيق الواتساب .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !