تطبيقات ستقوم بسرقة أموالك ان لم تحذفها من هاتفك

Muhammad Amir Boshi
0

ان فكرت في تحميل اي تطبيق فأنت ستتوجه بشكل مباشر الى متجر بلاي كونه الأكثر موثوقية والمعتمد من قبل قوقل وان لم تفعل فستذهب الى المتاجر الشهيرة مثل Apkpure مثلاً ولكن ضع في اعتبارك هذا الأمر وهو أن عملية تحميلك لتطبيق من متجر بلاي لا تعني أن التطبيق آمن جداً او يمكن الوثوق به حيث أن العديد من التطبيقات تتحايل على متجر بلاي ويكون هدفها استغلال المستخدمين والتجسس عليهم وسرقة أموالهم في بعض الأحيان .

كما أنه هناك العديد من التطبيقات تطلب من الاشتراك بها وقد تقوم بسرقتك واتمام العمليات الخاصة بالشراء دون ان تلاحظ أنت ذلك حيث أنه تقوم التطبيقات  بذلك بغضون ثواني وبنقرات قليلة  ومعلومات منك وهذه غالباً لا تطبق سياسة الخصوصية المكتوبة فيها وهي تخالف متجر بلاي في الغالب دون ان يشعر المتجر بذلك وسوف نستعرض معكم في هذا المقال بعض التطبيقات من هذه النوعية التي نتكلم عنها ويجب عليك حذفها ان كنت تمتلكها . قد يفيدك طريقة تحويل صورتك الى انمي باستخدام الفلتر الجديد .

تطبيقات ضارة يجب عليك حذفها

جميعنا نعرف او على الأقل سمعنا بشركة الحماية الشهيرة Sophos وهي شركة حماية متميزة تختص بتطبيقات واجراءات الحماية والعديد من الأمور الأخرى وهذا الشركة قامت مؤخراً بطرح تقرير مماثل تماماً للمقالة التي تقرؤونها الآن حيث أنها حذرت من أكثر من 20 تطبيق ومنعت استخدامهم واذا كنت تستعمل أحدهم فيمكن ان تفقد أموالك في الوقت القريب لأنها ستجبرك او تخدعك لإجراء عمليات الشراء داخل التطبيق ودفع اشتراكات بدون قصد منك . قد يفيدك تحميل تطبيق انستقرام لايت مجاناً .


وهذه التطبيقات التي نتكلم عنها هي التي في هذه القائمة:

Dynamic Wallpaper.
Gametris Wallpaper
Compress Video
MojiFont
My Replica 2
Montage
Photo Converter
Old Me-Simulate Old Face
Video Magician
Photo Converter
Recover deleted photos, Photo backup
Prank Call
Search by Image
Zyaon Wallpaper
Xsleep

نعيد وننوه أنه ان كنت تستخدم احد هذه التطبيقات او كانت موجودة في هاتفك فينبغي عليك أخي الكريم أن تقوم بحذفها وازالتها من جهازك دون اي تردد حتى تحمي نفسك وأموالك وفي الأيام القادمة حاول ان تتخذ الحيطة في التطبيقات التي تستعملها واحذر من اي شيء ضار مستقبلاً عن طريق القراءة عنه مثلاً اما عن طريق آراء المستخدمين في التعليقات تحت التطبيق في متجر بلاي او من خلال المقالات في محرك البحث قوقل .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !