طريقة تحويل صورتك الى انمي باستخدام التأثير الجديد الذي يستخدمه المشاهير

Muhammad Amir Boshi
0

هل تشاهد او تحب الأنمي؟ أو هل أنت من الأوتاكو؟ أو هل فقط تحب تجربة أشياء جديدة والحصول على صور جديدة لك بأوضاع مختلفة؟ حسناً أعتقد أن ما يناسبك هو تطبيق سناب شات الشهير بفلاتره المتميزة وتأثيراته المبهرة وان كنت تريد الحصول على التأثير الذي يستخدمه المشاهير حالياً في تحويل صورهم وشخصياتهم الى أنمي فتابع هذه المقالة حيث سنستعرض معكم طريقة تحويل شخصيتك الى انمي بكل سهولة وبشكل مجاني بالكامل . قد يفيدك تحميل واتساب عمر الاخضر ضد الحظر مجاناً .

طريقة استخدام التأثير الجديد في سناب شات

ان كنت تريد رؤية شخصيتك على شكل انمي فإن هذا ممكن بفضل تطبيق سناب شات حيث يتضمن تطبيق سناب شات حالياً تأثير جديد فيه وهو يسمح لأي أحد أن يتحول الى شخصية تشبه شخصيات الأنمي بحلول ثواني قليلة فقط والتأثير هذا مثير للاهتمام ومحط اهتمام الكثيرين حالياً حيث تم تطوير التأثير بواسطة سناب شات ولاستخدامه وتشغيله ما عليك سوى فتح التطبيق ثم تنشيط التاثير واستخدام الكاميرات الخلفية او الكاميرا الامامية . قد يفيدك طريقة عمل استطلاع رأي في تطبيق واتساب بسهولة .

وذلك حتى يتعرف الفلتر على وجهك او وجه الشخص الذي تريد تحويله الى انمي وبالرغم من أن الفلاتر الأخرى في التطبيق صعبة الايجاد الا أن هذا الفلتر سهل جداً ايجاده وهو يملك اسم Anime Style والطريقة الرسمية لاستخدام الفلاتر هي بتطبيق الخطوات التي سنستعرضها معكم الأن وهي:


خطوات تطبيق فلتر الأنمي

  • أولاً الخطوة التقليدية وهي فتح تطبيق سناب شات في جهازك .
  • ثانياً بعد الفتح يجب عليك النقر على صورة الوجه المبتسم الذي يوجد في أسفل ويمين شاشتك .
  • الأن انقر على استكشاف او Find .
  • ستجد قسم البحث ويجب عليك كتابة كلمة Anime .
  • ثم ستجد الكثير من النتائج اضغط فوق Anime Style .
  • انتظر لثوان قليلة وستجد الفلتر في حسابك ويمكنك استخدامه مجاناً .
بعد فتح الفلتر ستجد أمامك الكثير من الأشياء لفعلها يمكنك تجريبها جميعها ثم بعد الحصول على الصورة النهائية يمكنك حفظها او مشاركتها مع الاصدقاء او مع من تريد وهذا الفلتر متوافق فقط مع الأشخاص نقصد مثلاً لو أردت تحويل قطتك الى أنمي فلن تتمكن من ذلك باستخدام هذا الفلتر ويجب عليك البحث عن فلتر آخر كما يمكنك رفع صورة الى الفلتر والعمل عليها ان لم تريد أخذ صورة مباشرة لنفسك والأن بقي عليك فقط التجريب .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !