تحميل تطبيق واتساب عمر الأخضر OB4Whatsapp ضد الحظر مجاناً

Muhammad Amir Boshi
0

جميعنا نستخدم تطبيق الواتساب بشكل يومي او بشكل ساعي ان صح القول فهو من اكثر التطبيقات استخداماً وشيوعاً في أيامنا هذه ويستخدمه ملايين الأشخاص لأنه يعتبر من أفضل منصات التواصل الاجتماعي التي صدرت للأجهزة الذكية وبالرغم من كل هذا الشيوع والشهرة والاستخدام الا أنه لا يوفر العديد من الميزات التي يطمح المستخدمين في ايجادها ومن هنا جاءت فكرة انشاء نسخ معدلة من تطبيق الواتساب ولاسيما نسخة واتساب عمر الأخضر .

شرح تطبيق واتساب عمر الأخضر

هي نسخة معدلة من تطبيق الواتساب تأتي بعدد كبير للغاية من الميزات الاضافية لتطبيق الواتساب وهو يعتبر من أفضل النسخ العربية المعدلة لتطبيق واتساب في الوقت الحالي والتطبيق يشمل ميزات تطبيق واتساب الأصلي بالاضافة الى أكثر من 30 ميزة أخرى وهو تطبيق واتساب المعدل الأكثر استخداماً في الوطن العربي لأنه يقدم لك وببساطة كل الاشياء لتتمكن من تخصيص ما تريد وبسهولة ويمكنك تغيير الاعدادات بلا اي مشكلة بسهولة . قد يفيدك طريقة صنع فيديو احترافي وبيعه بسهولة .

طبعاً التطبيق نسخة تتحدث باستمرار وأهم مافي الأمر أنها نسخة ضد الحظر والتطبيق يحافظ على الخصوصية الكاملة للميديا داخل التطبيق مثل المحادثات والمكالمات والصور بشكل كامل كما أنه يوفر المزايا المتعارف عليها في جميع تطبيقات واتساب المعدلة مثل تغيير الثيمات والخلفيات واخفاء الصح الأزرق واخفاء آخر ظهور وتجميده واخفاء متصل الآن وأداءه جيد جداً وهو سريع بدون مشاكل ويمكنك التعديل في أي شيء تريده في التطبيق تقريباً . قد يفيدك تحميل تطبيق انستقرام لايت نسخة محمولة .


مميزات تطبيق واتساب عمر الأخضر

  • اكتشاف الرسائل المحذوفة وقراءتها .
  • امكانية استخدام ملصقات متحركة بسهولة .
  • معرفة من متصل الآن بسهولة .
  • تغيير الأيقونة .
  • يضم بعض الملحقات الدينية كالقرآن والأذكار .
  • تطبيق مجاني وسهل الاستخدم ويدعم اللغة العربية .

طريقة تحميل تطبيق واتساب عمر الاخضر

اذاً كما ذكرنا لكم فالتطبيق مجاني بالكامل ولكن لا تحاول البحث عنه في متجر بلاي فإنك لن تجده ولن تجد اي نسخة معدلة أخرى لأن هذا يخالف سياسة متجر بلاي ولكن لا تقلق ذلك لن يؤثر عليك ابداً وفي الرابط الذي سنتركه الأن هناك روابط تحميل النسخة التي نتكلم عنها وأيضاً كامل ميزاتها وتفاصيلها يمكنك الاطلاع عليها . للتحميل OB4Whatsapp .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !