اليك افضل 4 العاب للكمبيوتر متاحة لهواتف الاندرويد مجانا

k
0

اليك افضل 4 العاب للكمبيوتر 2021 متاحة لهواتف الاندرويد مجانا

ان كنت من عشاق الالعاب المذهلة والاشهر عالميا فهذه المقالة سوف تكون من افضل المقالات التي قد شاهدتها حيث اننا من خلال هذه المقالة سوف نتشارك معكم افضل العاب الكمبيوتر المتاحة بشكل مجاني لهواتف الاندرويد وهذه الالعاب لديها الملايين من المعجبين في جميع انحاء العالم لذلك فان اتاحها لاكثر من نظام هو حقا مذهل لعشاق هذه الالعاب يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تشغيل لعبة ببجي للاجهزة الضعيفة .


افضل العاب الكمبيوتر المتاحة للاندرويد

يوجد العديد من الالعاب التي كانت مخصصة لاجهزة الكمبيوتر ولكن قد تم اطلاق نسخ منها للهواتف الذكية والتي يمكنك من خلالها تجربة الالعاب المفضلة لك في اي مكان ترغب به حيث انك سوف تحصل على افضل تجربة حيث ان هذه الالعاب واقعية للغاية سوف تشعر انك تقوم بلعب هذه الالعاب على الكمبيوتر ولكن هاتفك يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تصوير فيديو لعبة ببجي .


لعبة Grand Theft Auto V

اليك افضل 4 العاب للكمبيوتر 2021 متاحة لهواتف الاندرويد مجانا

تعتبر لعبة Grand Theft Auto V من اقوى واشهر الالعاب المتاحة لاجهزة الكمبيوتر ولكن في ذلك الوقت تستطيع تجربة اللعبة عبر هاتفك الاندرويد والحصول على تجربة مذهلة للغاية حيث ان هذه اللعبة واقعية بشكل كبير وطريقة لعب اللعبة عن طريق الكمبيوتر او الهاتف لم تختلف كثيرا ويمكنك ايضا الحصول على بعض الخيارات الاضافية في هاتفك الاندرويد واللعبة يمكنك من خلالها العيش في عالم خاص بك فهي تحاكي الواقعية بشكل كبير من سيارات او قطارات والعديد من الامور الاخرى لتحميل لعبة جاتا لهواتف الاندرويد Grand Theft Auto V .


لعبة Dragon's Lair

اليك افضل 4 العاب للكمبيوتر 2021 متاحة لهواتف الاندرويد مجانا

ان كنت من عشاق الالعاب الخفيفة الرائعة فهذه اللعبة هي المناسبة حيث انها تعمل على جميع هواتف الاندرويد الحالية فهي خفيفة بشكل كبير وتاتي بحجم 20 ميجا بايت فقط ولذلك فهي مناسبة للجميع واللعبة من افضل العاب المغامرات التي تلعب فيها دور البطل والذي يمر بالعديد من التحديات بشكل مستمر ولابد من تجاوز هذه التحديات حتى تنتقل الى المراحل المتقدمة في اللعبة لتحميل لعبة المغامرة للاندرويد Dragon's Lair .


لعبة The 7th Guest: Remastered

اليك افضل 4 العاب للكمبيوتر 2021 متاحة لهواتف الاندرويد مجانا

تعتبر لعبة The 7th Guest: Remastered من افضل العاب الرعب المتاحة لاجهزة الكمبيوتر ولكن في ذلك الوقت يمكنك تجربة هذه اللعبة المذهلة على هاتفك الاندرويد وبشكل مجاني تماما واللعبة تضم المؤثرات الاحترافية بشكل كبير كل ما عليك فعله في هذه اللعبة هو ان تبقى على قيد الحياة في المنزل المسكون وهذه اللعبة ننصح بها الكبار فقط لما تضمه من اجواء رعب رهيبة للغاية لتحميل اللاندرويد The 7th Guest: Remastered .


لعبة Max Payne Mobile

اليك افضل 4 العاب للكمبيوتر 2021 متاحة لهواتف الاندرويد مجانا

ان كنت من محبي الاكشن والاسلحة فان لعبة Max Payne Mobile هي الافضل لك حيث انها تعتبر من اقوى العاب الاكشن المتاحة للتحميل بشكل مجاني لهواتف الاندرويد فهي من العاب الرماية المذهلة للغاية وعليك ان تبقى قمة تركيزك عند تشغيل هذه اللعبة حتى لا يتم قتلك في اللعبة فهي تحتاج الى الخبره الكبيرة من اجل ان تبقى على قيد الحياة لتحميل لعبة الاكشن المذهلة للاندرويد Max Payne Mobile .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !