اليك طريقة استرجاع حساب الانستقرام المفقود او المسروق - رابط استعادة الانستقرام

k
0

اليك طريقة استرجاع حساب الانستقرام المفقود او المسروق  - رابط استعادة الانستقرام

طريقة استعادة حساب الانستقرام المسروق او المخترق وايضا الذي تم تعطيله فهذه المقالة سوف نتشارك معكم افضل الطرق لفعل ذلك الامر واستعادة حساب الانستقرام حيث ان الانستقرام يعد في الوقت الحالي من اقوى واشهر تطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي فهذه المنصة تضم الملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم حيث انها منصة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو وتضم الكثير من المشاهير .


استرجاع حساب الانستقرام

 ان كان حساب الانستقرام الخاص بك معطل او انك لم تستطيع الدخول اليه لسبب او لاخر عليك في البداية الدخول الى الرابط المخصص من منصة الانستقرام من اجل استعادة الحساب من خلال instagram_accounts وهذا الرابط المخصص لاستعادة الحساب سوف يظهر لك بعض الخيارات التي تظهر لك بعض البيانات التي لابد من اداخلها من اجل استعادة الحساب الخاصك مثل كتابة الاسم او كتابة رقم الهاتف او البريد الالكتروني .


وبعد ذلك سوف يرسل لك الموقع رابط من اجل تغيير كلمة المرور القديمة الى كلمة مرور جديدة وذلك عبر البريد الالكتروني او من خلال رقم الهاتف وهذه الخطوة من اجل استعادة حساب الانسقرام الذي قد نسيت كلمة المرور الخاص به او ترغب بتغيير كلمة المرور بدون تسجيل الحساب وان كان حسابك مخترق لم تستطيع اجراء هذه الخطوة عليك الانتقال الى الخطوة التالية يمكنك كذلك تجربة افضل طريقة زيادة متابعي الانستقرام .


استرجاع حساب الانستقرام المخترق او المعطل

اما من خلال هذه الخطوة سوف تتمكن من استعادة حساب الانستقرام الخاص بك ان كان مخترق او معطل بشكل نهائي وذلك عبر زيارة صفحة الدعم الفني لمنصة الانستقرام من خلال الدخول صفحة الدعم الفني لانستقرام وسوف يتم عرض عليك بعض الخيارات التي سوف تتمكن من خلالها باسترجاع الحساب الخاص بك بسهولة كبيرة ومعرفة جميع التفاصيل .

 

اليك طريقة استرجاع حساب الانستقرام المفقود او المسروق  - رابط استعادة الانستقرام

وبعد الدخول الى هذه الصفحة سوف يظهر لك بعض الخيارات كما ذكرنا التي سوف تتمكن من خلالها من معرفة خطوات استرجاع الحساب الانسقرام ويمكنك استخدام هذه الخطوات من خلال الكمبيوتر او هاتفك الاندرويد او الايفون يمكنك كذلك تجربة الانستقرام الذهبي .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !