طريقة استرجاع شكل الفيسبوك القديم قبل التحديث الاخير

k
0

طريقة استرجاع شكل الفيسبوك القديم قبل التحديث الاخير

ان كونت من مستخدمي منصة الفيس بوك وبعد التحديث الاخير يوجد بعض المستخدمين لا يتقبلون ذلك التحديث وبعد ازالة خيار انك تستطيع استرجاع تصميم الفيسبوك القديم الذي كان متاح ويمكنك استرجاع التصميم في اي وقت ولكن في بداية ذلك الشهر قد قام الفيسبوك بجعله تصميم اجباري على المستخدمين والتصميم بالفعل يضم العديد من المميزات القوية حيث انه يسهل عليك استخدام الفيسبوك بشكل كبير ولكن بعض المستخدمين كذلك يفضلون الشكل السابق يمكنك كذلك تجربة تطبيق HAKUNA بديل الفيسبوك للتواصل الاجتماعي بمميزات رهيبة .


طريقة استرجاع تصميم الفيس بوك القديم

ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد الطرق الرهيبة للغاية التي يمكنك استخدمها حتى تقوم باعادة شكل الفيسبوك القديم بسهولة كبيرة للغاية وذلك من خلال ضغطة واحدة فقط وهذه الطريقة متاح بالطبع لمستخدمي منصة الفيسبوك على الكمبيوتر من خلال المتصفح حيث ان تطبيق الفيسبوك على الهواتف الذكية لم يحدث به الكثير من التغييرات ولذلك المشكلة الكبرى تعد من نصيب متصفحي الفيسبوك على الحاسوب يمكنك كذلك تجربة تطبيق معرفة وحظر المتصل .

طريقة استرجاع شكل الفيسبوك القديم قبل التحديث الاخير

شرح اداة Old Layout for Facebook

تعتبر اداة Old Layout for Facebook من اقوى الطرق المتواجدة في الوقت الحالي التي يمكنك من خلالها استرجاع شكل الفيس بوك القديم من خلال ضغطة واحدة فقط حيث انها تعمل على تغير اكواد وتصميم الفيسبوك حتى يعود مثل السابق تماما والاداة امنة بشكل كامل حيث انها لا تسبب لك اي خطر على الحساب الخاص بك حيث انها متواجدة عبر اداوات قوقل في المتصفح الخاص بها لذلك فهي امنة شكل كامل ولا يوجد اي قلق من استخدامها .


ومن خلال هذه الاداة القوية تستطيع من خلال ضغطة واحدة فقط استرجاع تصميم الفيسبوك السابق بسهولة كبيرة حيث انك لم تشعر ابدا انه تم تطوير الفيسبوك وان كونت ترغب في استعادة الشكل الجديد لمنصة الفيس بوك لا عليك سوى تعطيل الاداة فقط او ازالتها بشكل كامل من خلال المتصفح وهذه الاداة المميزة متاحة بشكل مجاني لمستخدمي متصفح قوقل كروم .


طريقة تحميل اداة Old Layout for Facebook

اداة Old Layout for Facebook من الادوات الشهيرة للغاية المتاحة بشكل كامل حيث انه تم تحميل الاداة اكثر من 200 الف تحميل في خلال مدة قصيرة للغاية لذلك فهي من الادوات المذهلة والتي تستحق التجربة ان كونت من محبي تصميم الفيسبوك القديم لتحميل اداة استرجاع تصميم وشكل الفيسبوك القديم بضغطة واحدة Old Layout for Facebook .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !