تحميل تطبيق Meme Maker لصناعة ميمز خاصة بك على الاندرويد ومشاركتها مجاناً

Muhammad Amir Boshi
0

تعتبر الرموز التعبيرية والملصقات المتحركة والعادية والميمات والصور المتحركة من الركائز الأساسية التي تعتمد عليها مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي ويستخدمها الجميع بلا استثناء اثناء التحدث مع أي أحد لأنها تغني عن ألف كلمة وان لم يكن لديك ما يكفي منها لاستخدامه في كافة الأوقات والحالات فيمكن ان تعتبر نفسك غير قادر على التعبير عما يدور في ذهنك لأن الكلام لا يكفي وغير قادر على اختراق العقل كما تفعل الصور والصور المتحركة .

وان كنت تريد ان تعبر عن شيء ما في ذهنك ولكن لا تمتلك الستيكر المناسب له او الصورة المناسبة له او ان كنت تريد التعبير عن شيء يخص شخص معين او حالة معينة  وغير عامة فيمكنك صنع الستيكرات والصور بنفسك دون الحاجة الى اي شيء أخر ولعمل ذلك يمكنك استخدام تطبيق Meme Maker فهو تطبيق جديد ومتاح لمستخديم اجهزة الاندرويد ويمكنك من خلاله عمل صور ساخرة  ومضحكة "ميمز" خاصة بك وبسهولة كبيرة وبشكل مجاني .

شرح تطبيق Meme Maker

هو تطبيق رائع وسهل الاستخدام وبسيط يمكنك من خلاله انشاء عدد لانهائي من الصور المضحكة التي تعبر عن حالة معينة لمشاركة البسمة مع اصدقائك وللعمل على التطبيق يجب عليك اولاً تحميل التطبيق من الرابط الذي سنتركه لكم أسفل التدوينة ثم بعد تثبيته وفتحه ستجد امامك واجهة بسيطة يمكنك من خلالها الشروع فوراً في تصميم صور الميمز ومشاركتها مع من تريد مجاناً حيث يمكنك اولاً الاختيار من بين عشرات القوالب الجاهزة . قد يفيدك افضل تطبيقات الدراسة للطلاب .

والتي ستجدها في الواجهة الرئيسية متاحة مجاناً للاستخدام ثم يمكنك اختيار نوع الخط الذي تريده والذي يناسبك كما أن التطبيق يوفر عدد كبير من الخطوط الموجودة في حزمة متنوعة وكبيرة وبعد الانتهاء من الاختيار يمكنك اضافة صورة معينة تمثل الحالة او الشخص المراد عمل صورة ميم عنه ثم أنت الآن جاهز لمشاركة الميم الذي صنعته وبعد الآن سيكون بإمكانك انشاء اي ميم لأي حالة او موقف ومشاركته بسهولة ومشاركة الضحك مع العائلة والاصدقاء . قد يفيدك اغرب 3 تطبيقات اندرويد مهمتها غريبة جداً وغبية .


مميزات تطبيق Meme Maker

  • تطبيق مجاني .
  • سهل الاستخدام .
  • له واجهة بسيطة .
  • يوجد العديد من القوالب لاستخدامها .
  • يمكنك من خلاله صنع ميمز رائعة .
  • يمكنك مشاركتها وتنزيلها بسهولة .

كما ان التطبيق لا يحتاج الى الانترنت ليعمل وهذا ما يميزه عن التطبيقات المماثلة كما أنه خفيف الحجم لذلك لن يؤثر على مساحتك واداء جهازك كما أنه متوفر للتحميل بشكل مجاني بالكامل دون اي مقابل كما أنه متاح في متجر بلاي والمتاجر الشهيرة الأخرى وان كنت من محبي الصور المضحكة او الميمز فأنصحك شخصياً بتحميل هذا التطبيقات ثم تصميم صور ومشاركتها كما أنه هناك العديد من الاشياء الأخرى أتركها لك لتكتشفها بنفسك . للتحميل Meme Maker .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !