شرح تطبيق X8 Sandbox لتشغيل تطبيقات الروت بدون روت

k
0

شرح تطبيق X8 Sandbox لتشغيل تطبيقات الروت بدون روت

من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد التطبيقات المميزة للغاية المتاحة لهواتف الاندرويد بشكل مجاني وهو تطبيق X8 Sandbox وهذا التطبيق يعتبر من اقوى التطبيقات الذي يمكنك من خلاله تشغيل تطبيقات التي تدعم الروت وهذه الميزة القوية سوف تمنحك لك العديد من الامور المميزة للغاية التي يمكنك من خلالها تطبيق X8 Sandbox تطبيقها على هاتفك الاندرويد .

 

شرح تطبيق X8 Sandbox

يعد تطبيق X8 Sandbox من افضل التطبيقات في ذلك المجال حيث انه يعمل بصورة مختلفة تماما عن التطبيقات الاخرى حيث انه من خلاله سوف تحصل على الروت على هاتفك الاندرويد وايضا بدون تفعيل الروت حيث اننا نعلم انه عندما تقوم بتفعيل الروت على هاتفك قد يحدث العديد من المشاكل التي قد تؤدي الى تعطل هاتفك بشكل كامل  ولذلك فان خيار استخدام تطبيقات مثل تطبيق X8 Sandbox يعد شيء مذهل للغاية .


تطبيق X8 Sandbox يعمل بنظام اخر تماما عن باقي التطبيقات في ذلك المجال حيث انه يوفر لك هاتف اخر داخل هاتفك وايضا متاح به نظام الروت ولذلك تستطيع من خلال ذلك النظام الوهمي استخدام التطبيقات التي تلزم الروت بسهولة كبيرة من خلاله وبشكل امن تماما وبدون تفعيل الروت على هاتفك بشكل رسمي او تعرضه للخطر او لبعض المشاكل في البرمجة .

 

مميزات تطبيق X8 Sandbox

  1. التطبيق مجاني بشكل كامل .
  2. لا يضم اعلانات مزعجة .
  3. امن بشكل كامل .
  4. سهل الاستخدام .
  5. واجهة بسيطة .
  6. نظام وهمي متكامل على هاتفك .
  7. تشغيل تطبيقات الروت بشكل امن .

 

طريقة تحميل تطبيق X8 Sandbox

تطبيق X8 Sandbox هو من التطبيقات المجانية الذي يمكنك استخدامه عبر هاتفك الاندرويد وهو ايضا يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية وهو تطبيق يستحق التجربة فهو يعتبر الافضل في ذلك المجال في الوقت الحالي لتحميل تطبيق تشغيل تطبيقات الروت على هاتفك بدون تفعيل الروت X8 Sandbox .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !