القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد استخدام هذه الأداة لن تضيع وقتك وتقضي ساعات في موقع الفيسبوك


احدى المشاكل البارزة جداً والتي تواجه الكثيرين في الوقت هذا هو أنك مثلاً تقوم لتفتح حاسوبك للعمل او للدراسة وبعد انقضاء وقت طويل تجد نفسك في الواقع لم تفعل الشيء الكثير او المفيد وهذا يحصل معي شخصياً ومع الأغلبية تقريباً وان كان يحصل معك او معي فإنه بالغالب بسبب موقع فيسبوك بلا شك حيث ان الدخول اليه وتصفحه وقضاء ساعات فيه أمر في غاية البساطة مثلاًَ اكتب حرف f في المتصفح وانقر enter ثم تصفح لساعات .

حيث تدخل وتقرأ الأخبار وتشاهد المنشورات والصور والفيديوهات وتقوم بالعديد من الاشياء التي تلهيك عن غايتك الحقيقية من تشغيل الحاسوب وهي الدراسة او العمل بالتالي فأنت تستبدل العمل بالفيسبوك فالحل الواضح هو أن تتخلص من الفيسبوك بطريقة ترضيك وفي الوقت ذاته تجعلك تعود الى دراستك او عملك وهذا في غاية السهولة حيث يوجد اضافة للمتصفحات رائعة جداً تمكنك من ذلك مع العديد من الخيارات الاضافية دعونا نتعرف عليها .

شرح اضافة News Feed Eradicator

في الواقع مهما قمت بالتركيز على عملك ودراستك وتجاهل الفيسبوك فأنت حصراً ستعود اليه وتقضي وقت طويل دون ادنى فائدة فعلية حيث أن الأمر صعب جداً ويتحكم بك بشكل كامل لأن مواقع التواصل الاجتماعي تتحكم بهرمونات السعادة عند الانسان الموجودة في العقل لاسيما هرمون الدوبامين حيث تجعلك تقوم بتصفحها يومياً لوقت طويل جداً وبنفس الوقت لن تشعر بالفترة الطويلة التي قضيتها خصوصاً اذا كان ما تشاهده يثير اعجابك وتحبه . قد يفيدك افضل تطبيقات الدراسة للطلاب .


اضافة News Feed Eradicator

لتطبيق الحل اولاً يجب عليك تحميل الاضافة من الرابط هذا News Feed Eradicator وتثبيتها في متصفح كروم وبعد الانتهاء من تثبيت الاضافة ستجد ايقونتها وما عليك سوى الضغط عليها وستختفي كافة المنشورات من صفحة الفيسبوك وستمتنع من التصفح لساعات طويلة ولكن الاضافة لن تؤثر عليك ابداً حيث أنها لن تقوم بحذف الصفحات او الاصدقاء من حسابك انما فقط ستقوم بإخفاء المنشورات من المتصفح ومن صفحة الفيسبوك . قد يفيدك 3 ميزات مخفية في اليوتيوب تعرف عليها .

كما أنه يمكن للمنشورات ان تعود من جديد عندما تختار ذلك من خلال الضغط على الايقونة وأجمل ما في الامر ان الاضافة تقوم بتعويض المنشورات المحذوفة بمقولات للعودة الى العمل او الدراسة كما يمكنك كتابة اي شيء لعرضه وان اردت بعض الراحة يمكنك تصفح الفيسبوك من جديد قبل العودة للدراسة او العمل حيث يمكنك الغاء عملية الاخفاء لمدة بسيطة مثل 5 او 10 دقائق وساقوم الاضافة من جديد بإخفاء المنشورات بعد انقضاء المدة وبعد ذلك ستجد أنك انجزت الكثير في الوقت المراد ولم تقض ساعات طويلة على المتصفح وموقع فيسبوك .

التنقل السريع