تطبيق معرفة اسم وصورة المتصل متاح للاندرويد والايفون بدون مقابل

k
0

تطبيق معرفة اسم وصورة المتصل متاح للاندرويد والايفون بدون مقابل

ان كونت تبحث عن افضل تطبيق يوفر العديد من المميزات ان قام اي شخص غريب او غير مسجل على هاتفك بالاتصال بك فهذه المقالة هي المناسبة حيث اننا سوف نقدم لكم افضل تطبيق يمكنك من خلاله فعل ذلك حيث انه يوفر لك اظاهر اسم المتصل وكذلك صورة المتصل وايضا يظهر لك موقعه بشكل افتراضي ولذلك فهو يعتبر الافضل في ذلك المجال .


شرح تطبيق Agenda y marcador

يعد تطبيق Agenda y marcador من التطبيقات المميزة المتاحة بشكل مجاني لهواتف الاندرويد وكذلك هواتف الايفون وبهذا سوف تقوم بحل مشكلة الاتصالات المجهولة والتطبيق يعتبر من التطبيقات الرهيبة للغاية في ذلك المجال حيث انه يضم قاعدة بيانات عملاقة للغاية فهو يضم ملايين المتصلين من جميع انحاء العالم ولذلك بنسبة كبيرة للغاية من خلال ذلك التطبيق سوف تقوم بمعرفة المتصل وكذلك صورته يمكنك كذلك مشاهدة طريقة حذف اسمك ورقمك بشكل نهائي من Truecaller .


فهو يستخدم اقوى التقنيات التي من خلالها يقوم بتحديد صورة المتصل من خلال ربط الرقم مع اي حساب على الفيسبوك مسجل من خلاله ومن خلال طرق اخرى كثيرة ولذلك فهو يحصل على المعلومات بشكل صحيح قبل عرضها عليك والتطبيق متاح لهواتف الاندرويد والايفون ويقدم كذلك العديد من المميزات الاخرى بخلاف ظهور الاسم وايضا صورة المتصل يمكنك كذلك تجربة تطبيق Getcontact لمعرفة رقم المتصل .

 

تطبيق معرفة اسم وصورة المتصل متاح للاندرويد والايفون بدون مقابل

مميزات تطبيق Agenda y marcador

  1. التطبيق مجاني .
  2. لا يضم اعلانات مزعجة .
  3. معرفة اسم المتصل .
  4. معرفة صورة المتصل .
  5. يقوم بحظر الرسائل المزعجة .
  6. حظر الارقام المزعجة .
  7. سهل الاستخدام .
  8. واجهة بسيطة . 

 

طريقة تحميل تطبيق Agenda y marcador

تطبيق Agenda y marcador هو من التطبيقات التي تستحق التجربة ول ذلك لما يوفره لك من مميزات رائعة تقوم من خلالها بمعرفة صورة او اسم وايضا عنوان المتصل بالاضافة الى امكانية حظر المكالمات بسهولة كبيرة للغاية كما انه يتميز بواجهة بسيطة وسلسة للغاية لتحميل تطبيق معرفة اسم وصورة المتصل للاندرويد Agenda y marcador والايفون Agenda y marcador .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !