طريقة استرجاع قناة اليوتيوب المخترقة او المسروقة بخطوات بسيطة

k
0

طريقة استرجاع قناة اليوتيوب المخترقة او المسروقة بخطوات بسيطة

في الوقت الحالي اصبح اليوتيوب من اقوى المنصات لعرض الفيديو وكذلك لما يوفره من مميزات قوية للغاية وايضا القنوات الكبيرة دائما ما تكون ذات طبع من النفوس الضعيفة ولذلك ان كان لديك قناة مميزة على اليوتيوب عليك بالحذر بشكل كامل واخذ جميع الاحتياطيات حتى لا تتعرض للسرقة او الاختراق وان كانت قناتك قد تعرضة لذلك الامر فهذه المقالة هي المناسبة لك حيث اننا سوف نقدم لكم افضل طريقة يمكنك من خلالها استرجاع قناة اليوتيوب المخترقة او المسروقة بخطوات بسيطة للغاية .


استرجاع قناة اليوتيوب المخترقة

في ذلك الوقت نسمع الكثير عن قنوات يوتيوب تتعرض للسرقة او الاختراق ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقوم بعرض عليكم بعض الخطوات التي يمكنك من خلالها استرجاع القناة الخاصة بك في البداية ان تم اختراق حسابك عليك في البداية التوجه على الصفحة الرسمية لدعم اليوتيوب حتى تتمكن من الحصول على قناتك من جديد لكل هذه المشكلة يمكنك كذلك مشاهدة افضل تطبيق لزيادة مشتركين اليوتيوب .


رابط استرجاع قناة اليوتيوب المسروقة او المخترقة

عليك في بداية زيارة دعم اليوتيوب والذي من خلاله سوف تتمكن من الحصول على المساعدة وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط من خلال الدعم او Get Support المتواجدة في اعلى الصفحة في الزاوية اليمنى وبعد ذلك سوف يقوم بعرض عليك بعي الخيارات وهي Get Creator Resources وبعد ذلك قم بالدخول الى خيار Channel access issue والخيار الاخير هو مساعدة باشن حساب تم الاستيلاء عليه help with a hijacked account .

 

طريقة استرجاع قناة اليوتيوب المخترقة او المسروقة بخطوات بسيطة

وبعد القيام بهذه الخطوات سوف يظهر لك صفحة يوجد بها العديد من التفاصيل من اجل المساعدة وعليك مليء ذلك النموذج بشكل صحيح حتى يتمكن دعم اليوتيوب من مساعدتك واسترجاع الحساب الخاص بك من جديد حيث انه يطلب منك بيانات بسيطة للغاية مثل الاسم ومعلومات عن الحساب ومن خلال هذه الخطوات البسيطة تستطيع استرجاع قناتك على اليوتيوب يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تحميل فيديو اليوتيوب والتيك توك .

 

طريقة الحفاظ على قناة اليوتيوب من السرقة او الاختراق

  1. استخدام كلمة مرور قوية .
  2. استخدام خاصية التحقق بخطوتين بقوقل .
  3. عليك وضع اميل احتياطي .
  4. وضع رقمك في الحساب .
  5. تغيير كلمة المرور الخاصة بك في كل فترة .
  6. عدم مشاركة بيانات قناتك مع الغرباء او الدخول من خلال بعض الشبكات المفتوحة . 

 

من خلال هذه الخطوات البسيطة ذلك سوف تضمن عدم حدوث اي عملية للقناة الخاصة بك وان كان لديك اي سؤال او استفسار لا تتردد في الكتابة في التعليقات او التواصل عبر حسابتنا في مواقع التواصل الاجتماعي .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !