افضل 4 تطبيقات دمج الصور والفيديو للاندرويد

Esa
0


افضل 4 تطبيقات دمج الصور والفيديو للاندرويد :

اهلا بكم ، سوف نتحدث اليوم عن موضوع جديد ومثير ايضا سوف نتحدث عن افضل تطبيق دمج الصور للاندرويد ، و افضل صانع فيديو للاندرويد . كل هذا وأكثر في هذه التدوينة تابع القراءة للاخير وبعد ذلك اختر التطبيق الذي يعجبك من بينها ، التطبيق الذي يناسبك وتعجبك مميزاته التي سنذكرها لك بالتفصيل في هذا المقال ونرجوا أن تنال اعجابك هذه التدوينة التي اخترناها لك لهذا اليوم ورابط كل موقع مرفق لك بعد تعريفك بالتطبيق مباشرة هيا بنا الان  ونتعرف  على افضل 4 تطبيقات دمج الصور والفيديو:.


 1) تطبيق فيديوشو video show(صانع الفيديو) :

هو تطبيق معروف ومميز يعتبر هذا تطبيق افضل برنامج صانع فيديو للاندرويد ويمكنك من دمج الفيديو مع الصور لتحرير الفيديو والكتابة عليه لجهاز الكمبيوتر و للاندرويد والايفون ويمكنك الان انشاء فيديو كالمحترفين وبسهولة فقط بنقرات زر بسيطة فبنقرة زر يمكنك هذا التطبيق من تجميع الصور وترتيبها حسب ما تريد ومن ثم يمكنك وضع التأثيرات الموجودة بالفعل في التطبيق وهناك ايضا تأثيرات يمكنك تحميل ما يعجبك من بينها ويمنكن ايضا الدخول الى مقالنا هذا الذي نتحدث فيه عن برنامج Movavi Video Editor لتعديل وقص الفيديو بمميزات رائعه .


ويمكنك ايضا اعتباره برنامج دمج اغنية مع فيديو للاندرويد او البحث عنها عبر الانترنت وبعد ان يصبح الفيديو خاصتك جاهزا يمكنك نشره على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والواتساب وغيرها او اذا كنت لا تريد نشره وستكتفي فقط بحفظه على جهازك  فكل ما عليك فعله هو الضغط على زر الحفظ في الجهاز فيزل الفيديو خاصتك على جهازك.


تطبيق فيديوشو video show


ويمكنك ايضا ادخال اكثر من مقطع فيديو على التطبيق ودمج هذه الفيديوهات مع بعضها ليصبح فيديو واحد ، ويمكنك ايضا وضع اي فيديو تريد قصه او ا على التطبيق ويتم قصه على المدى الذي تريده بنقرة واحدة ولا تنسى ان هذا التطبيق يدعم اللغة العربية ، وهو ليس كأي تطبيق من التطبيقات التي تكون مدفوعة بل هو مجاني 100% وهذا التطبيق لديه مميزات عديدة مثل : 

  • امكانية قص وتقطيع الفيديوهات بسهولة تامة على عدد من المقاطع الضغيرة ( تصغير الفيديو ) 
  • ويمكنك هذا التطبيق من دمج اكثر من فيديو في فيديو واحد .
  • برنامج مجاني وغير مدفوع .
  • يمكنتك هذا التطبيق من الابقاء عو صفء الصورة ونقائها .
  • يحافظ على بقاء الصوت ونقاءه .
  • امكانية الكتابة على الفيديو .
  • اضافة مؤثرات رائعة على لافيديو خاصتك .
  • يوجد في التطبيق أكثر من 10الاف ملف صوتي مجاني 
  • واجهة التطبيق بسيطة جدا وغي معقدة .

والكثير الكثير من المميزات التي يمكنك اكتشافها بنفسك من هذا الرابط هنا video show الذي يمكنك من خلاله تنزيل هذا التطبيق المميز والرائع لا تتردد في تنزبله .


2) تطبيق دمج الصور والفيديو بدون انترنت

تطبيق دمج الصور والفيديو بدون انترنت

هل تبحث عن طريقة لدمج صورك والفيديوهات بشكل مميز جميل وبدون انترنت انت في المكان الصحيح كل ما تحتاجه هو تطبيق واحد اسمه دمج الصور مع الاغاني بدون انترنت . بالرغم انه تطبيق مجاني لكنه يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة من ضمن هذه المميزات امكانية دمج الفيديو مع الصور والحصول على فيديوا احترافي ايضا امكانية التحكم بالكامل بشرائه الصور مع امكانية اضافة فلترات وتاثيرا مميزة حقاً.

التطبيق لديه الكثير من المميزات الاخرى مثل العمل السريع لا يحتاج الى خبرة وامكانية عمل تاثيرات بدون انترنت وتركيب الفيديوهات بدون الحاجة الى انترنت يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني من الرابط التالي تنزيل برامج دمج الصور مع اغاني: دمج الصور مع الاغاني بدون انترنت .


3) برنامج دمج الصور للاندرويد Snapseed‏


برنامج دمج الصور للاندرويد Snapseed‏

اذا كنت من مستخدمين اندرويد وتريد تطبيق بسيط لتحويلك صورك الى احترافية بشكل سهل باستعمال هاتفك فقط يوفر لك تطبيق Snapseed‏ هذه الامكانية بحيث يعتبر ايضا برنامج دبلجه الصور بحيث يمكنك تعديل والقيام بالكثير من الاشياء باستعماله من ضمن مميزات هذا التطبيق امكانية توضيح الصور القديمة الغير واضحة ايضا امكانية تكبير وتصغير الصور وعمل فلاتر وتاثيرات عليها مثل الكتابة على الصور ودمج الصور ومميزات كثيرة اخرى يمكنك معرفتها بنفسك باستعمال التطبيق انصحك بتجربته على هاتفك الان من الرابط التالي Snapseed‏ .


4) برامج تحويل الصور الى فيديو 


برامج تحويل الصور الى فيديو

تكلمنا في المقالات السابقة عن عدة برامج مجانية يمكنك من خلالها التعديل على الصور وتركيبها مع بعضها ودمج الصور مع الفيديوا والاغاني بحيث يمكنك القيام بالكثير يمكنك التعرف الى قائمة هذه البرامج المجانية ومميزات كل برنامج منها طبعا انصحك بالتعرف الى هذه البرامج كاملة وفي الاخير تختار المميز من بينها الذي قد يفيدك يمكنك تجربة قائمة هذه البرامج من الرابط التالي برامج دمج الصور.

النهاية :

في الختام نرجوا ان تكون قد استفدت من هذه التدوينة ومن المواقع الظاهرة فيها ولا تنسى ان رابط كل موقع مرفق في اخر شرح كل تطبيق والان بعد ان تنزل  واحد مت تطبيقات | تطبيق دمج الصور وتحويلها الى فيديو مغ اغنية يمكنك عمل الفيديو خاصتك وشاركته او حفظه على جهازك بدون مشاكل .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !